الجمعة , أبريل 19 2019
الرئيسية / فن / غرق اثنين من مؤدي المشاهد البديلة في الهند, أثناء تصوير فيلم

غرق اثنين من مؤدي المشاهد البديلة في الهند, أثناء تصوير فيلم

لقي ممثلان هنديان ,  من مؤدِّي المشاهد البديلة , مصرعهما غرقاً , وذلك بعد أن قفزا من طائرة هليكوبتر في واحدة من البحيرات الصغيرة, جنوبي الهند، وذلك أثناء تصوير واحد من الأفلام السينمائية، بحسب إفادة من الشرطة.

وكان أفراد طاقم  الفيلم , يصوِّرون واحدا من المشاهد المهمة عندما قفز من طائرة هليكوبتر,  كل من أنيل فيرما  وراغاف أوديا, وكل منهما لا يجيد السباحة  ، من طائرة هليكوبتر ,يوم الاثنين الماضي، بحسب صحيفة  غارديان البريطانية .

 

وقال رئيس مخفر الشرطة , شاندرا غوبتا، ، إن الممثلين البديلين للأسف  كانا لا يجيدان السباحة ,  وارتدى كل منهما سترة  النجاة الخاصة بهما، كما  وُجد الزورق الذي تم تخُصيصه لإنقاذهما , معطلا أثناء التصوير وتوجّه واحد من الصيادين المحليين بقاربه الصغير متجها نحو منتصف البحيرة، إلا أنه لم يعثر للرجلين على أي أثر.

وكان أحد نجوم شركة “كانادا للسينما”، دونيا فيجاي، , قد قام بالقفز أيضاً في بحيرة سد ثيباجو نداناهالي مع واحد من الممثلين البدلاء، إلا أنه تمكّن من السباحة , حتى تم إنقاذه لاحقاً بواسطة أحد الصيادين. وكان أحد مؤدي المشاهد البديلة , قد تحدث خلال المقابلة التي أُجريت معه، وقامت ببثها إحدى القنوات الناطقة بالكانادية، عن خوفه الشديد من القيام بأداء هذه القفزة,  كونه لم يؤدِّ مثل هذا النوع من الحركات سابقا.

وما يجدر بالذكر, أن لغة الكانادا ,هي اللغة التي يتم  التحدث بها في ولاية كارناتاكا، جنوبي الهند والتي تزدهر بها صناعة السينما .

 

ووفقاً لغوبتا، قامت الشرطة بتوجيه تهمة التقصير و الإهمال ,  لكل من منتجي و مخرج الفيلم.

وأعرب كل من أنيل و أوديا عن خوفهما من القيام بهذه الحركة , قبل وقوع الحادثة بوقتٍ قصير كونهما لايجيدان السباحة ويفتقران للثقة وهم في الماء.

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …