الثلاثاء , نوفمبر 13 2018
الرئيسية / رياضة / رونالدو يمدد عقده مع ريال مدريد

رونالدو يمدد عقده مع ريال مدريد

أرغب في اللعب حتى سن الحادية والاربعين,  هذا هو التحدي الذي وضعه النجم  البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو يوم أمس الاثنين ,  بتمديد عقده لمدة خمسة مواسم مقبلة مع ريال مدريد مقابل مبلغ مالي كبير، الى درجة ان رونالدو  تحدث عن عقده “قبل الاخير” متحدياً الزمن.

ويتميزالنجم البرتغالي بطموحه , الذي وصفه زين الدين زيدان مدربه الفرنسي تقريباً بـالطموح  “الغير طبيعي”. كما أكد اللاعب أن كل مايتمناه هو أن يتمكن من اللعب لأطول فترة ممكنة  , وأنه لايزال أمامه عشر سنوات على الأقل , على الرغم من أن اغلب اللاعبين الذين يعانون من الاصابات  ,  يعلنون اعتزالهم في الثلاثينيات , مثل زيدان الذي اعتزل اللعب في عمر الرابعة والثلاثين ,.إلا أن  المحيطين به,  يتحدثون عن حياته الصحية و جسمه الرياضي , . كما ان النجم  لم يتعرض نسبياً لأي اصابات منذ أن انضم إلى ريال مدريد عام 2009، مما يجعل من الممكن أن يتم  تمديد مسيرته الكروية بعقد أخير , ويبدو رونالدو على المستوى المعنوي لا يزال متعطشاً لاحراز الالقاب,فقد قال أنه يريد عمل المزيد من الإنجازات , وأنه سعيد ومرتاح.

وكان  النادي الملكي قد تعاقد العام 2009 , في  مقابل 94 مليون يورو، والذي يعتبر رقما قياسيا في ذلك الوقت، ورونالدو مهم للفريق من الناحية التسويقية , فهو الرجل الذي يبيع قمصاناً أكثر في متجر النادي.

ولم يتم الكشف  بشكل علني عن قيمة العقد الجديد مع النجم, ولكن صحيفة “الموندو” الاسبانية لمحت الى راتب سنوي يقدر ب 18 مليون يورو، مع مكافآت متنوعة يمكن لها  أن ترفع الراتب السنوي  للنجم الى 20 مليون يورو. وهو مبلغ يقترب مما يتقاضاه غريمه التقليدي ليونيل ميسي و الذي سيتقاضى قرابة 20 مليون يورو سنوياً حتى العام 2018.

شاهد أيضاً

البرتغال تطلق اسم رونالدو على مطار جزيرة ماديرا

اعلنت السطات البرتغالية عن نيتها باطلاق اسم نجم الكرة البرتغالية و مهاجم نادي برشلونة الاسباني …