الأحد , فبراير 26 2017
الرئيسية / فن / براد بيت, يريد حضانة مشتركة لأبنائه مع انجلينا جولي

براد بيت, يريد حضانة مشتركة لأبنائه مع انجلينا جولي

يسعى الممثل الأميركي براد بيت  الى الحصول  على حضانة مشتركة لأبنائه الستة من انجلينا جولي , بعد الانتهاء من إجراءت طلاقه من الأخيرة ,و هذه الخطوة تأتي بعدما طلبت الممثلة حضانة كاملة لأبنائها الستة, و الذين تتراوح أعمارهم بين الثامنة  و والخامسة عشر . وقالت  المخرجة والممثلة الهوليوودية في طلب الطلاق إن زواجها مع بيت  واجه «مشكلات لا يمكن تسويتها».

ومازال التحقيق  جارٍ مع بيت على هامش واقعة لها علاقة بابنه مادوكس في طائرة خاصة. كما تحقق وكالة مختصة برفاهية الطفل في لوس أنجليس  الأمريكية ,في وقائع هذا الحادث لتحديد ما حصل بالضبط داخل الطائرة في منتصف أيلول.

وفي الوقت الحالي , توصل الممثلان إلى اتفاق مؤقت ,ويتمكن بيت بموجبه من زيارة أبنائه ريثما يتم الانتهاء من التحقيق في الحادث المذكور. كما أن المحاكم في ولاية كاليفورنيا, تفضل الحضانة المشتركة، إلا أن نتيجة التحقيق في حادث الطائرة  إياه , قد تؤثر في قرار القضاء. وقد يتوصل الطرفان أيضا إلى اتفاق بينهما ’ تتجنب  بموجبه وسائل الإعلام , الخوض في هذه القضية.

وقام بيت  بطلب الحضانة المشتركة, كرد  على طلب الطلاق الذي تقدمت به جولي والتي كشفت أن الزوجين انفصلا يوم الخامس عشر من أيلول، أي بعد يوم من مزاعم حدوث شجار مع ابنه مادوكس.

وعاش كل من بيت و جولي مع بعضهما  بعضاً منذ العام 2004, إلا أن الثنائي , تزوجا  في آب 2014 بعد إلحاح شديد من أبنائهما. وزواج بيت من انجلينا  جولي هو الزواج الثاني له بعدما تطلق من زوجته  الأمريكية السابقة الممثلة جينفر أنيستون. أما جولي فقد تزوجت مرتين قبل بيت من  جوني لي ميلر وبيلي بوب ثورتون .

شاهد أيضاً

دي كابريو يلاحق عصابات ايطاليا

اعلنت شركة “Paramount Picture” للانتاج السنمائي عن توقيعها عقد مع مع الممثل ليوناردو دي كابريو …