الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / فن / أديل ستتزوج أخيرا من والد طفلها!

أديل ستتزوج أخيرا من والد طفلها!

ذكرت تقارير صحفية  أن أديل , المغنية البريطانية الشهيرة ,  قد  تمت خُطبتها سراً قبل شهر، إلى سايمون كونكي, وهو  صديقها الذي مضى على علاقتها به خمس سنوات , كما أنه والد طفلها انجلو , والبالغ من العمر ثلاث سنوات , وأن الاثنين معا سيقيمان حفل زفافهما ,بالتزامن مع أعياد الميلاد , في مدينة لوس انجليس الأميركية في  أواخر شهر ديسمبر من عام 2016.

وبحسب جريدة ميرور ، فإن ، صديق أديل ، له طفلة في التاسعة من عمرها  من زواج سابق، ويرغب أن تحضر ابنته زفافه , لذا اتفقا على الزواج في عطلة الكريسماس, حيث تكون الصغيرة في إجازة مدرسية .

كما ذكر  أحد أصدقاء سايمون كونكي , خطيب أديل، أن حفل الزفاف تم التخطيط له في الكريسماس لكي تحضره ابنة سايمون، إلا أن الخطيبين لا يريدان  الإفصاح عن أية تفاصيل تخص مراسم الزفاف، لدرجة إن أديل لا ترتدي حتى خاتم الخطوبة؛ حرصا منها  على خصوصياتها وتكتما على الموضوع , كما أكد الصديق أن الثنائي قرر أن هذا هو الوقت الملائم للارتباط, وأنه لن يكون زفافا كبيرا , وأنه ليس من طبيعة أديل التباهي , وأن أديل تتوق بشدة للشعور بدفء العائلة , بعد عشر شهور من الجولات و التنقل .

وكان الثنائي مؤخرا قد انتقلا للعيش معاً , في بيت فاخر تبلغ قيمته ست ملايين جنيه إسترليني , ويقع البيت في حي الأثرياء ببيفرلي هيلز في لوس انجليس، وإلى جوارهما يوجد بيت المغنية بيونسيه وزوجها جي زي.

ومرت خمس سنوات على علاقة الثنائي العاطفية ,وذلك منذ أن قام المغني البريطاني,  إد شيران بتقديمهما لبعضهما لأول مرة في احدى المناسبات .

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …