الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / منوعات / شركة مكسيكية تصنع أدوات منزلية من رفات الأموات!

شركة مكسيكية تصنع أدوات منزلية من رفات الأموات!

هل تتخيل أن تقوم بتناول قهوتك الصباحية , بكوب خزفي مصنوع من عظام أحبائك الذين رحلوا ؟ يبدو أن الأمر لم يعد مستحيلا وأصبح ممكنا الان أن يشاركنا  الأموات جميع الأيام والاحتفالات ,فقد قالت احدى الشركات المكسيكية ,أنها بالفعل بدأت باستقبال طلبات  من مختلف أنحاء العالم , لتحويل رفات الموتى,  إلى منتجات جاهزة  للاستخدام , مثل الأكواب و الصحون والزهريات, وذلك لتتم مشاركة الميت , لأيام أقربائه ومناسباتهم,   على الرغم من رحيله.

وتقوم الفكرة  بأكملها , على العمل على تحويل عظام و رفات الموتي إلى عجينة لينة  ملساء يتم استخدامها,  لتغطية منتجات مختلفة من السيراميك، يقوم أهل الميت باستعمالها في حياتهم اليومية , لتذكرهم بالعزيز الذي فقدوه كل يوم.

 

كما ذكر  جاستن كرو , وهو صاحب الشركة ,  إن فكرته هذه ,  بدأت ضمن مشروع آخر , إذ هدف المشروع الأصلي ,إلى  إلقاء الضوء على  موضوع اختلاف معدلات الوفيات في العالم، إذ تم جمع عظام مائتي شخص، كما صنعوا  منها طقماً متكاملا من الأدوات لتناول الطعام.

 

لكن الأمر بعد ذلك  تطور, وذلك بعدما أُعجب الكثيرون بهذه الفكرة، وطلبوا منه أن يقوم بتحويل رفات أقربائهم إلى العديد من المواد التي تشاركهم حياتهم اليومية بالفعل ، فما كان منه إلا أن قرر أن يقوم بإنشاء شركة متخصصة,  في تحويل الرفات, واطلق عليها  اسم “كرونيكال سيراميك ديزاين”.

كما أوضح كرو أنه يقوم بإرسال الأدوات اللازمة لاستخراج  العظام والرفات وطرق حفظها حفظها،  إلى كل زبون مهتم بالموضوع , مع خطوات مفصلة توضح الطريقة الصحيحة لذلك، ومن ثم يتم ارسالها إلى مقر الشركة.

وتبدأ العملية بطحن  العظام والرفات وتحويلها إلى بودرة ناعمة،  ومن ثم إلى عجينة لينة يتم استخدامها بعد القيام بتسخينها لصنع الأدوات المطلوبة.

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …