السبت , أكتوبر 19 2019
الرئيسية / فن / ليندسي لوهان تتعلم القرآن والعربية !

ليندسي لوهان تتعلم القرآن والعربية !

كشفت الممثلة الأمريكية , ليندسي لوهان , هذا الشهر عن دراستها للقرآن، وعن تعلمها للعربية , وقالت الممثلة  التي تتحدث  الفرنسية والإنجليزية بطلاقة، أنها تستطيع فهم الروسية  , كما أنها تتعلم حاليا الإيطالية والتركية والعربية”.

ويقول مايكل , والد ليندسي “يمكن لليندسي أن تقوم بتعلم لغة جديدة , في الوقت الذي أقوم فيه باحتساء فنجان من القهوة, كما قالت دينا , والدة ليندسي ,  أن لوهان موهوبة جدا , وقد تعلمت العربية بنفسها,  مؤكدة أن لدى ليندسي مستوى عالٍ جدا من الذكاء , مما يمكنها أن تقوم بفهم أي لغة بسرعة عالية .

وكانت لوهان قد قضت مؤخرا , العديد من  الأسابيع في الشهر الماضي في تركيا حيث كانت تقوم بزيارة اللاجئين , وتحدثت عن اعتقادها الجديد في مطلع هذا الشهر، وذلك بعد تصويرها وهي تحمل نسخة من القرآن  العام الماضي , وفي حديثها إلى قناة هابير ترك,  التركية كشفت ليندسي لوهان عن أن أصدقاءها  المقربين، دعموها  كثيراً عندما كانت في لندن, وأنهم  ينتمون للسعودية، كما قاموا بإهدائها نسخة من القرآن قامت باحضارها معها  إلى لندن لأنها كانت تتعلم , وأن ذلك فتح لها آفاقاً لتجربة روحية جديدة، لاكتشاف معنى حقيقي آخر.

كما كشفت المغنية والممثلة الأميركية عن أن الصور التي تم انتشارها على نطاق واسع، أثارت العديد من ردود الفعل الكبيرة في الولايات المتحدة،وأنها تسببت لها بالانتقاد  والهجوم الشديد , نظراً لاهتمامها بالإسلام.وأنها كانت في غاية السعادة لتركها أميركا , وذهابها إلى لندن بعد كل  ما حدث، لأنها شعرت بعدم الأمان في بلدها . وأنها إن أرادت تعلم الإسلام، فإن هذا أمر يعود لها وحدها .

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …