الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / منوعات / حفيد صدام حسين يتعرض لحادث في تركيا!

حفيد صدام حسين يتعرض لحادث في تركيا!

تعرَّض حفيد صدام حسين الزعيم العراقي الراحل , , مسعود عدي صدام حسين, لحادث سير في مدينة موغلا في جنوب غرب تركيا , وأدّى الحادث إلى كسر عظم كتفه, وذلك من جرّاء سقوطه من على دراجته النارية.
ومسعود عدي صدام حسين هو ابن عدي صدام حسين من زوجته التركية سافيم تورون,  وقصتهما لا تقل غرابة وغموضاً عن بقية  قصص الحياة الشخصية لعائلة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين والدائرة المقربة منهم, وكان الظهور المفاجئ لمسعود عدي صدام حسين أثار اهتمام الشارع التركي, و الذي بدأ في  البحث عن حقيقة إقامته في تركيا.

وبحسب ما روته صحيفة جمهوريت التركية ونقلاً عن وكالة إخلاص للأنباء فإن سافيم تورون, , كانت قد ذهبت عام 1982 إلى بغداد لتقوم بزيارة عمتها المتزوجة  حينذاك من أحد أبناء الجالية التركمانية في العراق. وفي الوقت الذي أقامت فيه  سافيم تورون في فندق في المدينة، شاركت في مسابقة ملكة الجمال هناك وفازت باللقب..

إلا أن المثير في الأمر أن الحفل, حضره كل من الرئيس انذاك ,  صدام حسين وابنه عدي. ومن هنا بدأت قصة الثنائي سافيم وعدي معاً حتى تم زفافهما, إلا أن زواجهما استمر ثمانية  أشهر فقط، اضطرت بعدها ملكة الجمال التركية إلى الهرب إلى تركيا بدعوى أنها تعرضت للعنف والضرب على يد زوجها عدي.

و كانت سافيم حاملاً بابنها مسعود في شهرها الثالث , عند عودتها إلى تركيا. و توفيت عام 2010 وهي ماتزال في الثانية والخمسين من عمرها. وبقي ابنها مسعود عدي صدام حسين ,  ليذكرنا بتلك الحقبة وبعائلة الرئيس الراحل ,  التي كانت في وقت من الأوقات من أكثر العائلات غموضا وسلطةً .

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …