السبت , أكتوبر 19 2019
الرئيسية / منوعات / لاعب كرة القدم الفرنسي سمير نصري, يعرض قصره المذهل للبيع

لاعب كرة القدم الفرنسي سمير نصري, يعرض قصره المذهل للبيع

قام لاعب كرة القدم العالمي، سمير نصري،  الفرنسي من أصل جزائري، بعرض قصره الذي يقع في تشيشاير للبيع , مقابل سعر يصل إلى  5,7 مليون جنيه إسترليني, أي مايعادل فعليا  سبعة  ملايين دولار, وملحق بالقصر ملهى ليلي خاص.

كما ويلعب اللاعب , وهو جناح فريق مانشستر سيتي , والبالغ من العمر (29 سنة) حالياً , على نحوٍ مؤقت في مدينة إشبيلية الإسبانية، والتي تعتبر مقصدا سياحيا محبوبا للعطلات، كما و تُعَد الحياة الليلية في اشبيلية , واحدة  من عوامل الجذب السياحية الكبيرة.

ويبدو أنَّ نصري كان يستمتع  بالحركة والرقص في منزله المريح. ومايدل على ذلك صور منزله الفاخر، إذ يحتوي القصر في مركزه على حلبة رقص تحت الأرض.وبعد أن عانى النجم الفرنسي الشهير من العديد من الإصابات الموسم الماضي، انتقل على سبيل الإعارة إلى الجانب الإسباني ,وذلك بعد أن  تولِّي بيب غوارديولا منصب المدير الفني الجديد في يونيو الماضي.

ويبدو أنَّ النجم الان حريص على بيع منزله، بعد بدايته اللامعة  في جنوبي أسبانيا في حياته المهنية .

و يُفتَح باب العقار , والذي يحوي سبع غرف نوم، و المُقام على قطعة أرض خاصة , تصل مساحتها إلى ثلاثين  فداناً في منطقة إلدرلي إيدج، لتظهر بعدها ردهة رخامية بنوافذ ممتدة حتى السقف وبسلالم حلزونية .وفي الأعلى، توجد غرفة النوم الرئيسية , والملحق بها حمام خاص عصري فاخر، إلى جانب خزانات ملابس كبيرة نسائية و رجالية .كما توجد أيضاً أربعة حمامات أخرى، غرفة ألعاب ومكتب، ومطبخ مفتوح.

وهناك أيضا مسبح،و جاكوزي و ساونا  والإضاءة المناسبة للحالات المزاجية، وسينما,وملهى ليلي خاص , وقبو نبيذ خاص بالمنزل , وثلاثة اسطبلات , ومضمار أحصنة .

 

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …