الأحد , ديسمبر 15 2019
الرئيسية / منوعات / هل وقع الأمير هاري بغرام ممثلة أمريكية؟

هل وقع الأمير هاري بغرام ممثلة أمريكية؟

طوال الأسبوع الماضي , تحدثت وسائل الإعلام عن الممثلة الأميركية ميغان ماركل ,وعن وقوع الأمير هاري بحبها، كما قام بتقديمها  لشقيقه الأمير وليام وزوجته كيت، بالإضافة إلى والده ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، وذلك تمهيداً لإعلان خطوبته عليها , و الزواج  منها مستقبلا.

إلا أن معلومات كشفتها عنها أختها الغير شقيقة ,قد تثير فزع العائلة المالكة , فيما إذا كانت هذه المعلومات صادقة ,وتقول هذه المعلومات , أن الممثلة ابنة عاقة، وأنها لم تقف إلى جانب عائلتها في وقت الشدة, وأن والدها أفلس بسبب ثلاثين ألف دولار، ولم تحرك الممثلة ساكنا لإعانته. كما حدث الأمر مع والدتها أيضا التي أفلست دون مساعدة من ابنتها .

والأمير البريطاني البالغ 32 سنة، واقع بحب  الممثلة “ميغان ماركل” التي قابلها الصيف الماضي في مدينة تورونتو الكندية، وكشف  عن علاقته بها مصدر مقرب من الأمير، كما ذكر المصدر أن الممثلة التي تكبرالأمير بثلاث سنين  التقت والده وأخيه , كما أنها قامت بنشر صور  لقصر باكنغهام في حسابها على انستغرام , ومن المعروف أن الأمير هاري لايتابع عادة مواقع التواصل، وأنه قام باستخدام اسم  مستعار  ليتمكن من متابعة حسابها الانستغرامي.

ووالدة الممثلة،من السود الأمريكيين , واسمها دوريا، وأفلست أيضا بسبب  52 ألف دولار، لم يكن بوسعها أن تدفعها  ,كما أن ابنتها الشهيرة والثرية , لم تساعد والدتها .

وتقول أختها غير الشقيقة، والتي تزعم  إنها ساعدت في تنشئة شقيقتها طوال 12 سنة، في الوقت نفسه الذي كانت  فيه الممثلة مقيمة في ولاية كاليفورنيا.أن الممثلة “كانت على الدوام ترغب بأن تصبح أميرة، وأنها  مولعة بالرجال ذوي الرؤوس الحمراء, في إشارة مجازية إلى الأمير هاري  الشهير بشعره القرميدي اللون.

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …