الجمعة , أبريل 19 2019
الرئيسية / فن / في عيد زواجهما الأول , ماهي مفاجأة مهند لزوجته ؟

في عيد زواجهما الأول , ماهي مفاجأة مهند لزوجته ؟

قام النجم التركي  كيفانتش تاتليتوغ الشهير، و المعروف  بـ”مهند” في أنحاء الوطن العربي، بمفاجأة زوجته خلال احتفالهما السنوي بالذكرى الأولى لزواجهما، وقام النجم الشهير بإهداء زوجته مصممة الأزياء شقة فاخرة، في واحد من أرقى أحياء باريس، والمطلة على برج إيفل الشهير في باريس.

وبحسب ما روته صحيفة صباح التركية , فقد وجد النجم التركي مؤخراً , البيت الذي كان قد بدأ في البحث عنه منذ شهر فبراير 2016, وذلك  بعد أن قام بعقد قرانه على زوجته  دينيز باشاك , مصممة الأزياء التركية ,العام الماضي.

وبلغت كلفة  شراء هذا  المنزل ما يقارب مليوني  يورو، دفعها النجم التركي ليتمكن في النهاية هو وزوجته من القيام بقضاء عطلتهما  بالقرب من واحد من  أشهر المعالم الفرنسية وأكثرها رومانسية – برج إيفل.

ويستعد الفنان التركي الشهير ,  للانتهاء من القيام بتصوير الجزء الأول , من المسلسل  المنتظر “الجميلة والشجاع”، و الذي يجمع كيفانش  للمرة الأولى بالفنانة لميس بحسب الاسم الذي يطلقه عليها معجبوها العرب أو توبا بيوكستون. ومن المنتظر أن يقوم المسلسل بتحقيق انتشار ونجاح واسعين، وفي الوقت ذاته يتطلع الجمهور منذ سنوات ليقوم بمشاهدة  النجمين معاً.

كماعاش  طاقم المسلسل العديد من الأحداث  والمواقف في أثناء التحضير لتصويره، فقد اضطر صانعو المسلسل لتغيير السيناريو مرات عديدة, وذلك بعد أن أبدى الفنان كيفانتش اعتراضا  على دوره الذي يظهر فيه بطريقة شريرة، على حد وصفه.

والجدير بالذكر أن الشركة المنتجة قامت بعرض الكليب الترويجي للمسلسل, والذي من  المنتظر أن يتم بثه خلال الأسابيع الأولى من شهر نوفمبر 2016. كما حقق الكليب  (البرومو )فور إطلاقه آلاف المشاهدات، بالإضافة للعديد من التعليقات المتحمسة و المرحبة بقرب موعد بث المسلسل.

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …