الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / فن / سلافة معمار: التمثيل مهنة ذكورية جدا

سلافة معمار: التمثيل مهنة ذكورية جدا

لا شك أن الفنانة الجميلة سلافة عمار , تجسد الشخصيات المطلوبة على الشاشة , بقوة تحسد عليها , يدلل على مدى شغفها وحبها لمهنتها واحترامها لها , ومؤخرا , تعرضت الفنانة لوعكة صحية ، مما أدى لطلب الأطباء منها  الراحة لفترة لاتقل  عن ثلاثين يوماً.

وتؤكد معمار, أن الالتزام  جزء من مهنة التمثيل , ولا يمكن الاستمرار بها , من دون التقيد والاحترام المطلق لجداول التصوير, وأنه لا حلول أخرى في الظروف الصعبة التي قد تمر على الشخص، فالتأجيل في العمل يؤدي إلى التعطيل, الأمر الذي يُحدث ضرراً في مسار العمل.

وتكشف الممثلة السورية أنها حاليا على وشك الانتهاء من الاتفاق على عقد للمشاركة في مسلسل «وردة وجورية» , مع شركة «غولدن لاين», موضحةً  في الوقت عينه أن العمل  مستوحى من أحداث قصة «ريا وسكينة»، إلا أنه  ليس نسخة عن تلك الأحداث, بل يكتفي بلمحة من روحها., وتدور أحداث العمل في زمن قديم، اجتماعي ويتضمن العمل  في الوقت ذاته مشاهد مشوقة و طريفة… أيّ أن تركيبته  جميلة ومتكاملة , ومن المفروض أن تشاركها بطولة العمل الفنانة القديرة  شكران مرتجى.

وتنتظر معمار حالياً عرض الجزء الثاني من مسلسلها  خاتون ,  معلنةً أن  الجمهور أحب شخصيتها لأنها كانت شريرة وجديدة على الجمهور , وأنها وجدت الدور مسليا جدا والشخصية جذابه .

كما قالت معمار بخصوص عودتها إلى سوريا , أنه  شعور جميل جدا , أن ظروف الشام  أصبحت أفضل، الأمر الذي يسمح لنا بالعمل هناك  خاصة بعد الصعوبات التي واجهناها السنين الماضية , إلا أن الغصة تبقى , مع كل ما يحدث في سوريا في المناطق الأخرى .

كما أكدت أن الدراما السورية تحتاج للنهوض , وإلى نقلة نوعية , وهذا كان حتى قبل بدء الأزمة السورية ,ولا شك أن الأزمة زادت من سوء الوضع ,كما قالت معمار أن مهنة التمثيل مهنة ذكورية جدا ,وأن أجر الممثلات يبقى دائما أقل من أجر الممثلين , كما أن طبيعة المادة الدرامية مختلفة , وذكرت أنها معجبة بالدراما المصرية وماتقدمه وأنها ستكون سعيدة جدا بأن تصبح جزءا من عمل مصري ما .

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …