الثلاثاء , أغسطس 11 2020
الرئيسية / فن / عارضة الأزياء الإماراتية الأولى …رفيعة الهاجسي

عارضة الأزياء الإماراتية الأولى …رفيعة الهاجسي

رفيعة الهاجسي , أول عارضة أزياء إماراتية , تجلس متوثبة ، بفستان أسود قصير، وقد أحاط بها خبراء التبرج، تنظر نحو الكاميرا ,  ويدها قريبة من ذقنها وشفتيها,  المطليتين بحمرة داكنة اللون… و لا تخفي رفيعة الهاجسي الإماراتية ,  بشعرها الأسود الطويل وعينينيها البنيتين، حبها لعرض الأزياء والأضواء .ولا يفارق الموبايل , يدي العارضة ,تلتقط لنفسها سيلفي ( صوراً ذاتية) ، وتقوم بنشر أشرطة مصورة عبر حساباتها  المتعددة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى تقوم بعرض لقطات مباشرة عبر تطبيق «سناب شات».

 

ويبلغ عدد متابعي العارضة الإماراتية الأولى , عبر تطبيق «انستاغرام», حوالي 143 الف شخص، كما تقوم العارضة بنشر صور خاصة عبر هذا التطبيق تلتقطها بنفسها، او حتى في جلسات تصوير. ولا تخفي رفيعة الهاجسي تعلقها الكبير بعرض الأزياء. وفي حديث لها مع وكالة الصحافة الفرنسية (فرانس برس) , تقول «أحب أن أقوم بعرض الأزياء  من كل قلبي. حتى لو قمت به لمدة أربع وعشرين ساعة, فلا مشكلة لدي ابداً».

 

وعلى منصة أسبوع الموضة العربي في مدينة دبي، مشت رفيعة  الهاجسي, بثقة متوجة جهداً , بذلته لأعوام ,وتقول: «عندما أرى الأضواء  (على المنصة) مركزة في وجهي، أشعر عندها وكأن نوراً قد أضيء في حياتي”.كما توضح أن كل ما أصبحت عليه, هي أموربحاجة الى الجرأة والثقة بالنفس , مضيفة أنها تعتبر  نفسها فتاة بالغة الجرأة, لتكون  في هذا المجال , وأنها حاربت  الكثير من الأشياء لتصبح  عارضة أزياء، ولتصل الى ماهي عليه .فقد قامت لمدة خمسة أعوام بعرض الأزياء التراثية، ومن ثم بدأت بتقديم برامج  تلفزيونية واذاعية ، تعنى بالموضة.

وشاركت رفيعة  للمرة الأولى في عرض أزياء  في باريس للمصمم اللبناني زياد نكد. كما شاركت في افتتاح أسبوع الموضة العربي في دبي، فقدمت فستانا أسودا طويلا منسدلا , و فستاناً أحمر ذات كم واحد, وذلك  ضمن مجموعة صيف وربيع 2017 للمصممة اللبنانية عائشة رمضان.

وتوضح  رفيعة قائلة أنها تحاول أن تراعي المجتمع الإماراتي أكثر في عرض الأزياءو اللباس , كما أضافت قائلة أنها  اعتذرت عن العديد من العروض, وذلك لأن التصاميم لم تتناسب مع المجتمع الإماراتي , وأنها ضحت كثيرا ’ مراعاة للمجتمع والأهل.

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …