الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / رياضة / لوف يمدد تعاقده رسميا مع المنتخب الألماني حتى عام 2020

لوف يمدد تعاقده رسميا مع المنتخب الألماني حتى عام 2020

 مدد الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين، الموافق 31-10-2016 تعاقد يواكيم لوف , وهو المدرب المعتمد لبطل العالم  في كرة القدم لعامين اخرين, وذلك  حتى 2020.

ويشغل مدرب الفريق  و البالغ من العمر 56 عاما هذا المنصب منذ عام  2006 , وقاد بحكمته المنتخب الألماني للفوز بكأس العالم لعام 2014. كما أن الفريق الألماني بلغ الدور قبل النهائي على الأقل, تحت قيادته  في اخر خمس بطولات كبرى وفاز في أربع وتسعين مباراة  من أصل 141 مباراة خاضها الفريق ..

وأبلغ لوف الصحفيين: “الهدف من هذا التمديد , هوأن نقوم بتكرار ما فعلناه في ريودي جانيرو عام 2014 في كأس العالم, وأن نقوم بفعل ذلك مجددا في روسيا في كأس العالم القادم في 2018″.

وتابع قائلا أن , هدفنا  الاخر هو بطولة أوروبا. وذلك لأن هذه البطولة تمثل تحديا يحمل مذاقا خاصا, لم ننجح  هذا العام, للأسف , وبالنسبة لي فإن هذا هو هدف كبير”.

كما استطرد لوف قائلا : “أننا نملك رؤية واشياء نرغب فعليا  في تحقيقها في المستقبل  القريب , واعتقد ان هذه اللحظة كانت اللحظة  المناسبة لتمديد التعاقد”.

وبدوره قال رئيس الاتحاد الألماني  رينهارد جريندل إن عقد المدرب لوف السابق,  كان مستمرا حتى كأس العالم  القادم في 2018 والذي سينعقد في في روسيا ولكنه سيقود الآن الفريق الألماني في بطولة أوروبا لعام 2020.

وأضاف قائلا  ان التجديد المبكر للتعاقد مع المدرب,  سيساعده على القيام  باعداد الفريق,  بشكل جيدجدا ,  لكأس العالم في روسيا,  حيث تسير حاليا المانيا في طريقها المؤدي للتأهل.

كما أوضح جريندل: “ان لوف هو أفضل مدرب يمكننا أن نعثر عليه لمنتخبنا, وقد جربناه سابقا
,وتابع مؤكدا: “نملك بالتأكيد أهدافا واحدة و مشتركة حيث يرغب كلينا في الدفاع عن لقبناالذي أحرزناه في كأس العالم ونرغب أيضا أن نصبح أبطالا لأوروبا في عام 2020, وذلك بعد  أن كنا قريبين جدا من تحقيق هذا اللقب في فرنسا هذا العام.

وسابقا عمل  لوف مساعدا للمدرب الأسبق للمنتخب الألماني, يورجن كلينسمان في الفترةالواقعة مابين 2004 و2006 ولم يكن  يملك تجربة كبيرة في الدوري الالماني,  حيث عمل قبل ذلك مع مع شتوتجارت قبل أن ينتقل,  الى كل من تركيا والنمسا قبل أن تحط رحاله أخيرا للعمل  مع المنتخب الوطني.

 

شاهد أيضاً

البرتغال تطلق اسم رونالدو على مطار جزيرة ماديرا

اعلنت السطات البرتغالية عن نيتها باطلاق اسم نجم الكرة البرتغالية و مهاجم نادي برشلونة الاسباني …