الأحد , أكتوبر 20 2019
الرئيسية / فن / توجيه تهمة الاغتصاب لسعد لمجرد

توجيه تهمة الاغتصاب لسعد لمجرد

تم توجيه التهمة بالاغتصاب مع ظروف مشدّدة للعقوبة, إلى سعد لمجرد , المغني المغربي , وذلك  بعد مثوله مساء الجمعة في باريس , أمام المحكمة , وتم وضعه حاليا في الحبس الاحترازي . كما وجهت إليه أيضاً تهمة , العنف المتعمد مع ظروف مشددة جدا للعقوبة.

وكان النجم البالغ من العمر (31 سنة), قام بتعاطي المخدرات و تناول الكحول في ملهى ليلي , عند حـــدوث الوقائع المتهــم بها، وذلك بحسب  ما أظهــرته عناصر التحقيق الأولى.

وأوقف النجم المغربي,صباح يوم الأربعاء  ,و الذي كان من المفترض, أن يقوم بإحياء حفلة  في باريس ,مساء أمس، في فندق يقع بوسط باريس .أما الضحية المفترضة، وهي شابة  فرنسية , تبلغ  العشرين من العمر، كانت تقدمت بشكوى مؤكدة أن لمجرد اعتدى عليها في غرفته بالفندق.

كما أكد أحد  المصادر: «إن (الضحية ) تعاني حاليا من صدمة كبيرة وإصابات , وتبدو روايتها حاليا , قابلة للتصديق في هذا الوقت .

أما محامي المغني فقال: أن موكله  ينفي كل الوقائع التي نسبت اليه  ,  وأكد أن «ما حصل تلك الليلة هو الشئ الذي يحدث عادة عند الخامسة صباحاً بين امرأة موافقة و رجل “, وأشار قائلا, أن المغني قام بالتعرف إلى الفتاة في أحد الملاهي الليلية في باريس. كما طالب بمواجهة بين المدعى عليه والمدعية في أقرب وقت ممكن.

وقالت والدة لمجرد,  نزهة الركراكمي، وهي احدى الممثلات المعروفات في المغرب، أنها لاتشك  ببراءة ابنها وأن, الأخير وقع في فخ نصب له ,  كما أكد  محامي لمجرد في المغرب , أنه تم تدبير مكيدة للمجرد, من جانب  الجزائريين ! بسبب أغنيته الاخيرة والتي دافع فيها لمجرد عن  مغربية الصحراء, كما أكد أن براءة موكله ستظهر عاجلا .

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …