الجمعة , أغسطس 14 2020
الرئيسية / فن / هل ضرب براد بت ابنه بالتبني كما تدعي انجلينا جولي؟

هل ضرب براد بت ابنه بالتبني كما تدعي انجلينا جولي؟

تم تمديد التحقيق الذي تقوم به دائرة العلاقات الأسرية والطفل , والتي تتبع لمجلس مدينة لوس أنجلوس الأميركية الذي يخص قضية طلاق النجمين , براد بت وأنجلينا جولي ، لأسابيع عديدة.

وامتد  التحقيق الذي كان مقتصراً  فقط على بيت, ليطال جميع أفراد العائلة بما يتضمن  جولي.

ويتعلق هذا التحقيق  بالأساس بحادثة مشادة لفظية، لم يتم حسمها حتى الان , ولم يعرف ما إذا كانت المشادة قد تطورت إلى مشادة جسدية ، تعرّض لها  مادوكس ,الابن الأكبر  من  قبل بيت على متن طائرة خاصة  كانت أقلت الزوجين  مع أطفالهما الستة في 15 سبتمبر 2016, إلى لوس انجلوس , من أوروبا .

 

وجاء في التقرير أن محققين  تابعين للمباحث الفيدرالية , قاموا مؤخرا  بزيارة إلى المنزل  الذي تقطنه عائلة جولي بالإضافة إلى بيت آخر مجاور له , وذلك في لوس انجلوس , وبالتحديد في حي ماليبو الراقي في بداية الأسبوع  الأخير من شهر أكتوبر2016، واستغرقت  التحقيقات ساعات عدة, قام فيها المحققون  باستجواب عدة  شهود عيان , بما فيهم أطفال العائلة الستة , كما تم استجواب أفراد من الطاقم الذين رافقوا العائلة على متن الطائرة الخاصة , في الرحلة التي شهدت المشادة .

كما أن التحقيق يطول , ويشمل العديد من المقابلات مع شهودٍ آخرين,  على أن يتم  إصدار تقرير نهائي قريباً، وقد يوصي التقرير ,  بأن يتم التحقيق فيدرالياً على نطاق أوسع ,  وعما إذا حدث بالفعل إساءة وتعنيف .حيث سيرفع التقرير إلى النائب العام والذي سيقرر بناءً عليه ما إذا سيكون هناك قضية يفصل فيها قضائياً.

وفِي جميع الأحوال,  فإن أي قرار يقوم  النائب العام  باتخاذه ,  لن يكون له أي تأثير على طلب الطلاق الذي  تقدمت به انجلينا جولي , ، أو حتى على الاتفاقية التي أبرمت  التي ستنظم حضانة الأطفال الستة، وذلك لأن الحكم الخاص بقرار الحضانة,  ستقوم محكمة أخرى  متخصصة في الشؤون العائلية بتوليه .

 

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …