الثلاثاء , يناير 28 2020
الرئيسية / رياضة / غوارديولا : أحتاج بعض الوقت

غوارديولا : أحتاج بعض الوقت

قال سيتي بيب غوارديولا مدرب مانشستر , إنه لا يزال يحاول أن يتأقلم مع متطلبات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في الوقت الذي  يسعى فيه  الفريق لتحقيق أول فوز في ست مباريات , وذلك عندما يواجه غريمه المحلي المعتاد مانشستر يونايتد في كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة .

 

وكانت  بالفعل انطلاقة سيتي,  هذا الموسم مميزة ورائعة, إذ فازالأخير  في أول عشر مباريات في كل المسابقات، إلا أن الانتصارات المتتالية  له في الأسابيع الأخيرة توقفت ,  إذ تعادل بنتيجة  1-1 أمام فريق ساوثامبتون, يوم  الأحد الماضي , وذلك في خامس مباراة خاضها على التوالي, ولم يحقق فيها الفوز.كما أن  سيتي يتأخر بفارق خمس نقاط,  خلف فريق  برشلونة الذي يتصدر المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا, وذلك  بعد ثلاث مباريات.

وبحسب وسائل إعلام بريطانية, فإن غوارديولا قال : « بالفعل كانت مبارياتنا الأخيرة القليلة صعبة. إذا كنت متقدما 3-صفر,  فيمكنك بسهولة السيطرة على مجريات المباراة , بصورة أكبر في آخر خمسة عشر دقيقة أو عشرين دقيقة , كما يصبح الوضع أكثر سهولة بعض الشيء , ولكننا للأسف كنا نلعب بعشرة لاعبين فقط أمام  فريق برشلونة ذو العدد الكامل.. وهذا وضع شديد الصعوبة في دوري الأبطال. , وأضاف المدرب أنه لايزال يتعلم طبيعة كرة القدم في هذا البلد .

كما أنه طالب لاعبيه بألا يفقدوا الثقة في أسلوبه والذي يتضمن المخاطرة ، ولكنه أكد أيضا  إنه كمدرب يحتاج إلى بعض الوقت ليتمكن من تقويم فريقه.كما ذكر أنه حتى عندما  فازوا  بعشر مباريات على التوالي,  شعر أنه لايزال على فريقه بذل مجهود كبير للفوز بكل تلك المباريات , لأنه لا يمكن الفوز بدون بذل مجهود كبير .

 

 

شاهد أيضاً

البرتغال تطلق اسم رونالدو على مطار جزيرة ماديرا

اعلنت السطات البرتغالية عن نيتها باطلاق اسم نجم الكرة البرتغالية و مهاجم نادي برشلونة الاسباني …