الجمعة , أغسطس 14 2020
الرئيسية / فن / معجب إيراني يهدد هازال كايا بالقتل

معجب إيراني يهدد هازال كايا بالقتل

طالبت محكمة الجنايات التركية , في مدينة إسطنبول ,  بسجن أحد المواطنين  الإيرانيين , والذي  يُدعى إيسى كرامي, لمدة لا تقل عن خمس   سنوات، وذلك على خلفية ماارتكبه من الإساءة  للفنانة الشهيرة التركية هازال كايا وتهديدها بالموت والقتل.

وجاء هذا الطلب من هيئة المحكمة التركية , وذلك  بناءً على دعوى قامت  الفنانة التركية كايا  برفعها ، و قالت فيها , إن المتهم  الإيراني , قام بمراسلتها مرات عديدة, وذلك  عبر منصات الشبكات الاجتماعية، , وطلب منها أن تقبل الزواج منه , وهددها بالموت إذا لم تقبل ..

فقد خاطب المعجب الإيراني كايا  قائلاً ” هازال زوجتي، إما أن تختاريني  أنا أو أن تختاري الموت”، وذلك بحسب ماذكرته  الفنانة  التركية في  خبر قامت  بنقله إحدى الصحف , وهي صحيفة  أكشام التركية,وأضافت الممثلة الشهيرة  كايا أن المعجب الإيراني قام  بإرسال العديد من الهدايا والتي أرفقها بالعديد  من الرسائل والتهديدات  بالقتل  , وذلك  إذا  لم تستجب الممثلة  لطلبه بالزواج منها .

و على الفور, بعد ان انتهت جلسة المحكمة و التي قام المتهم الإيراني بالتغيب عنها  , تقدمت هيئة القضاة  التركية , بطلب لقسم شرطة الأجانب,  في مدينة إسطنبول , وذلك لمحاولة العثور على المعجب الإيراني.

مما يجدر بالذكر أن المثلة التركية هازال كايا  تحظى بشهرة واسعة , وبشكل خاص في العالم العربي بعد مشاركتها في العديد من الأعمال و المسلسلات التي حققت نجاحاً ملحوظا ,  على شاشات الفضائيات العربية، وكان من أبرز أعمالها مسلسل العشق الممنوع,  والذي لعبت فيه كايا  دور شخصية فريحة, وتألقت في لعبها لهذا الدور, كما لعبت ملامحها الجميلة البريئة وعينيها الخضراوين دورا في تقريبها من الجمهور .

 

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …