الثلاثاء , نوفمبر 13 2018
الرئيسية / رياضة / زين الدين زيدان , يستغرب إطلاق صيحات الاستهجان ضد رونالدو …  

زين الدين زيدان , يستغرب إطلاق صيحات الاستهجان ضد رونالدو …  

 

بالنسبة إلى مدرب ريال مدريد, الذي يتصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم, زين الدين زيدان, فإن صيحات استهجان مجموعة من مشجعي النادي ضد كريستيانو رونالدو الذي يواجه صعوبة في هز الشباك, هي صيحات غير مبررة.وكان  كريستيانو رونالدو,  وهو ضمن أقوى المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم، في التسجيل في أربع مباريات متتابعة  على استاد سانتياغو برنابيو لأول مرة منذ ان انتقل إلى نادي  ريال مدريد في 2009.

 

وكانت جماهير النادي الملكي, قد أطلقت صيحات استهجان ضد رونالدو  والبالغ عمره 31 عاماً  فقط , في فوز ريال 2-1 على فريق  أتليتيك بيلباو، على الرغم من أن نتيجة المباراة قد أعادت فريق زيدان إلى صدارة جدول الترتيب.وقام زين الدين زيدان , و الذي فاز بكأس العالم عندما كان لاعبا  مع فرنسا, كما تم تتويجه بالألقاب مع يوفنتوس وريال مدريد، بالتصريح للصحافيين اليوم الثلثاء “لا أستطيع أن أفهم  سبب صيحات الاستهجان التي تطلقها الجماهير , ولكن في الوقت نفسه .. فقد تعرضت أنا  أيضاً لصيحات استهجان,  وهذا أمر وارد في المباريات “، كما أضاف قائلا أن “الجماهير عادة  تطلب  الكثير من اللاعب ,  واستاد برنابيو,  له خصوصيته. وكريستيانو رونالدو يعرف هذا الأمر جيدا  وهذا أمرلا يقلقه.

كما ساند  اللاعب غاريث بيل والعديد من لاعبي الفريق رونالدو،, إذ قالوا إن اللاعب البرتغالي يساعد الفريق الملكي بطرق أخرى. كما يتوقع زيدان أن يستعيد البطل البرتغالي  حاسته  وموهبته التهديفية قريباً.

 

وقال زيدان ” أتمنى  بالطبع أن يسجل رونالدو هدفين أو ثلاثة  في كل مباراة. ولكنني لا لست قلقا , لأنني أعرف أن ذلك  الأمر سيحدث”. وأضاف قائلا  “أن رونالدو لا يستغل جميع الفرص المتاحة الآن , ولكنه بالتأكيد  سيفعل.. قريباً سيستغل كل الفرص بهدوء”.كما قال زيدان إنه سيعتمد على بيل و رونالدو وكريم بنزيمة في خط الهجوم, وذلك  إذا كان الثلاثة في حالة بدنية جيدة، إلا أن الحالة الفنية  الحالية لرونالدو قد أثارت الكثير من الجدل حول مكانته  في الفريق.

 

شاهد أيضاً

البرتغال تطلق اسم رونالدو على مطار جزيرة ماديرا

اعلنت السطات البرتغالية عن نيتها باطلاق اسم نجم الكرة البرتغالية و مهاجم نادي برشلونة الاسباني …