الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / منوعات / قتل والديه …وفصل رأس والده عن جسده..

قتل والديه …وفصل رأس والده عن جسده..

هزت جريمة بشعة مدينة الطائف  قام بارتكابها شاب سعودي (تسع وعشرون  عاماً)  , بعدما ذبح والديه بسكين حادة  في منزل الوالدين بحي السحيلي في مدينة الطائف ، كما قام بالتمثيل بجثة والده بطريقة شديدة البشاعة , وذلك  بحسب ما ذكرته صحيفة  عكاظ السعودية, يوم  الإثنين  الموافق 24 أكتوبر 2016.

كما نقلت الصحيفة عن بعض المصادر الأمنية قولها,  إن الشاب السعودي  قام بقطع  جثتي والديه, كما قام  بفصل رأس الوالد  عن جسده ,  وأضافت المصادر  أن دوريات الأمن قامت باعتقال الشاب  بجوار باب منزله  قبل هروبه من موقع الجريمة، في الوقت نفسه الذي أبلغ فيه أحد أصدقاء شقيق القاتل عن الجريمة.

كما بينت المصادر,  أن الجهات الأمنية من الأدلة الجنائية والشرطة عاينت الجثتين، ووجدت عليها آثار الطعن والتقطيع، كما جرد الجاني والده من ملابسه العلوية لفصل يديه وقدميه ونزع أحشائه.

و روت المصادرالأمنية  تفاصيل الجريمة , وذلك حين اتصل  أحد أبناء الأسرة, و الذي يعمل خارج مدينة الطائف بوالديه عدة مرات,  ليطمئن عليهما  كما يفعل يومياً , ولكن أحدا لم يجب اتصاله ، فشعر بالخوف والريبة، وكان سابقا قد ترك  لدى صديقه مفتاح المنزل , إذ يسكن الصديق جوار منزل أهله , فاتصل بصديقه وطلب منه أن يذهب إلى منزل والديه ليتفقد صحتهما.

وعندما وصل الصديق  لباب الشقة الموجود في الدور الأول، شاهد مسرح الجريمة , كما شاهد الضحيتين (الأم والأب ) ملقاتين على الأرض داخل الصالة، وكان القاتل  منهمكاً  ومنشغلا في تقطيع والده بواسطة سكين وقد فصل بالفعل رأسه عن جسده، فما كان من الصديق إلا أن أبلغ على الفور مركز العمليات الأمنية، الذي  على الفور قام بتوجيه أقرب دورية أمنية في الحي إلى موقع الحادثة، كما لاحظت الدورية أن القاتل  يرتدي ثوباً أسود , وقد لوثت الدماء ثوبه ، وكان واضحاً على القاتل علامات الاختلال النفسي، ولم يستطيع التحدث حينها.

وبحسب ماقاله الناطق الإعلامي للشرطة في منطقة مكة المكرمة، إن مركز العمليات الموحد (911) قد تلقى بتاريخ 22 محرم 1438 بلاغاً، يفيد بتعرُّض امرأة ورجل للطعن، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة سبق , يوم الإثنين 24 أكتوبر 2016.

وأوضح الناطق الإعلامي أن الوالد المغدور يبلغ من العمر 59 عاماً،  في حين تبلغ زوجته من العمر 48 عاماً.

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …