السبت , سبتمبر 19 2020
الرئيسية / اقتصاد / (بو عزيزي ) المصري…مات متأثرا بحروقه !

(بو عزيزي ) المصري…مات متأثرا بحروقه !

قال شقيق الشاب أشرف شاهين , الذي اضرم النار بجسده قبل اسبوع واحد أمام واحد من نوادي الجيش  الاجتماعية بحي سيدي جابر في مدينة الإسكندرية , أن شقيقه  قد توفي اليوم السبت 22 أكتوبر 2016 متأثراً بحروقه البالغة.

وبحسب وسائل إعلام محلية  مصرية، فإن ياسر شاهين  قال إن  العائلة تم إبلاغها اليوم من قبل إدارة مستشفى مصطفى كامل في مدينة الإسكندرية بوفاة شقيقه بسبب الحروق التي تعرض لها .

كما أضاف الأخ أن أخاه مات مظلوما ومقهورا , وأن حقه ضاع … منهيا كلامه بالقول : : حسبي الله ونعم الوكيل.

وبحسب  مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية – فضل عدم الافصاح عن هويته , فالشاب الذي أضرم النيران في جسده  عن طريق  سكب البنزين , فعل مافعله ، بسبب غلاء الأسعار .

فشاهين الذي تعرض لجروح بالغة من جراء  الحرق، عاطل عن العمل، كما أنه اشتكى من ارتفاع الأسعار والغلاء  قبل أن يقدم على سكب البنزين على نفسه , ويضرم النار , بحسب ماقاله شهود عيان للمصادر الأمنية .

وذكرد.طارق خليفة، سابقا , وهومدير المستشفى  الحكومي الجامعي بالإسكندرية، في تصريح صحفي , أن حالة شاهين  خطيرة، وأن جسمه محروق بنسبة تسعين بالمائة ,   وتواصل الأجهزة الطبية العمل على إنقاذه  .

كما شهد كل من “فيسبوك” و”تويتر” , تفاعلا كبيرا في متابعة هذه الواقعة ، وتم تداول الفيديو الذي يظهر الشاب وهو يقوم بإشعال النار بجسده   من قبل مستخدمي الموقعين بكثرة متحسرين على الوضع الاقتصادي  المتدهور بمصر .

ويعتبر غلاء الأسعار واحدا من أكبر  المشاكل التي تؤرق الطبقات المتوسطة ومحدودة الدخل في مصر, و التي تعاني من أزمة اقتصادية حقيقية , اعترفت بها الحكومة المصرية, وذلك في تصريحات لكل من رئيس الوزراء والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي  , وأكد كل منهما أنهم يسعون لحل هذه الأزمة .

 

 

 

شاهد أيضاً

البيتكون تتخطى الذهب للمرة الاولى

تخطى سعر العملة الرقمية البيتكوين أوقية الذهب لأول مرة, حيث وصل سعر البيتكوين الواحد 1268 …