الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / رياضة / النجم البرازيلي نيمار يمدد عقده مع برشلونه حتى 2021

النجم البرازيلي نيمار يمدد عقده مع برشلونه حتى 2021

أعلن نادي برشلونة,  البطل المتوج لكرة القدم الإسبانية اليوم (الجمعة)، 22-10-2016 , أن مهاجمه الشهير , النجم البرازيلي نيمار , قام بتمديد عقده  مع النادي حتى 30 يونيو من عام2021. وقال النجم البرازيلي الشهير في حديث له,  إلى محطة النادي: أنا في قمة السعادة لقيامي بتمديد عقدي مع نادي برشلونة، أشعر أنني في بيتي , كما  وأضاف قائلا , أنه اعتبر مع عائلته أنه من الأفضل له ولمسيرته البقاء مع نادي برشلونة .

 

ويشكل نيمار  البالغ من العمر(24 عاما) مع الأوروغوياني لويس سواريز والنجم الأرجنتيني الأشهر ليونيل ميسي ، الثلاثي الذهبي  في هجوم نادي برشلونة. كما فاز نيمار  بتسعة ألقاب مع برشلونة حتى الآن أوروبيا ومحليا , وسجل للنادي 91 هدفا في مائة وخمسين مباراة في جميع المسابقات.

وكان النجم البرازيلي الشاب قد انضم إلى صفوف  نادي برشلونة في عام  2013 , من نادي سانتوس البرازيلي، وتسببت قيمة الصفقة  في ذلك الوقت بجدل كبير , إذ تم الإعلان حينها أنها بلغت 57.1  مليون يورو،إلا أن  التحقيقات كشفت  فيما بعد أنها بحدود 83.8 مليون يورو، وأن السبب الذي جعل كلا من اللاعب والنادي الإسباني يخفيان القيمة الحقيقة , لم يكن إلا للتهرب من دفع الضرائب. ووافق  نادي برشلونة في  مابعد , في يونيو على القيام بدفع غرامة  لمصلحة الضرائب الأسبانية بقيمة 5.5 ملايين يورو , وذلك في إطار صفقة جزائية عقدت مع النيابة العامة, يتجنب نيمار بموجبها الملاحقات القضائية في موضوع انتقاله إلى برشلونه. كما طالبت النيابة  الإسبانية العامة  بمحاكمة كل من النجم البرازيلي ووالده بسبب الاحتيال. كما يواجه نيمار أيضا  في البرازيل ملاحقة قضائية ,  إذ قام القضاء البرازيلي بالقيام بتجميد جزء من الأصول المالية التي يمتلكها اللاعب والتي تبلغ  43.5 مليون دولار , وذلك بسبب تهرب نيمار من الضرائب خلال الفترة الواقعة بين العامين 2011 و2013.

شاهد أيضاً

البرتغال تطلق اسم رونالدو على مطار جزيرة ماديرا

اعلنت السطات البرتغالية عن نيتها باطلاق اسم نجم الكرة البرتغالية و مهاجم نادي برشلونة الاسباني …