السبت , سبتمبر 19 2020
الرئيسية / منوعات / الغضب  يستمر على الحملة الدعائية لقناة الغد الفضائية …

الغضب  يستمر على الحملة الدعائية لقناة الغد الفضائية …

أكد مصدر أمني مصري أن السلطات المصرية قامت بإزالة صورة المرشد الأعلى للثورة الإيرانية على خامنئي، والتي تم وضعها  بطريق المحور على هامش الحملة الإعلانية التي تقوم بها فضائية “الغد العربي”في مصر .

وفي تطور لافت ,  أكد أحد المصادر المسؤولة بالأزهر الشريف أن هناك جوا من الغضب والاستياء الشديدين من مشيخة الأزهر لنشر فضائية “الغد” الإعلان الذي يحوي صورة علي خامنئي على طريق  المحور والذي يتجه نحو مدينة 6 أكتوبر، وأضاف المصدر لصحيفة  (المصري اليوم ) في تصريح مقتضب أن نشر  مثل هذا الإعلان هو أمر  مثير للغضب والاستياء , أيا كان السبب.

 

من جهتها ردت فضائية الغد عبررئيسها الإعلامي عبداللطيف المناوي، أنه يتفهم تماما السبب الذي أدى إلى إزالة الصورة، مؤكداً أن  صورة خامنئي , ومن قبلها صورة اردوغان , قد أزيلتا بالفعل و من مجموعة الصور الخاصة بحملة القناة الدعائية والتي تقوم بها قناة الغد لأحد برامجها.

و في بيان صحافي للقناة , أكد المناوي  أن القناة لم تكن تهدف إلا  لتوصيل رسالة معينة من وراء هذه الإعلان، وهو توضيح المطامع الإيرانية في منطقة الخليج، كما أكد أن الصور أزيلت , وانتهت الشكلة , وتم التفاهم حول هذا الأمر .

 

كما أكد مصدر مسؤول بالقناة ماقاله المناوي عن سبب عرض صورة خامنئي، وذكر أن صورة أردوغان, التي عرضت في وقت سابق أيضا , كانت للتعبير  عن طموحات الرئيس التركي وأحلامه لاستعادة عرش الخلافة العثمانية، إذ قام الملصق الإعلاني بتصويره  جالسا فوق مايشبه  العرش, وفي خلفية الصورة وضعت أقفاص , تلمح إلى  قمع  أردوغان معارضيه الأتراك, والزج بهم  خلف القضبان, كما أزالت الحملة سابقا , صورا لكل من وزيري الخارجية الأمريكي والروسي .

 

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …