الأحد , أكتوبر 20 2019
الرئيسية / فن / استدعاء ممثل وادي الذئاب الى المحكمة للتحقيق في علاقته بالانقلاب

استدعاء ممثل وادي الذئاب الى المحكمة للتحقيق في علاقته بالانقلاب

قامت  المحكمة العدلية في مدينة إسطنبول  يوم الجمعة  الموافق 21 أكتوبر 2016 باستدعاء الممثل التركي المعروف، نجاتي شاشماز، والشهير باسم مراد علمدار، وذلك لدوره  الشهير في مسلسل وادي الذئاب،  للقيام بإدلاء شهادته على هامش التحقيقات التي استتبعت  اشتباه السلطات بتورطه و علاقته في المحاولة الانقلابية التي هزت تركيا في 15 يوليو الماضي.

وكان الاشتباه بنجاتي قد جاء على هامش تقدم  القائمين على المسلسل  الشهير وادي الذئاب، بطلب ترخيص لاسم فيلمٍ جديد، للشركة المنتجة , بعنوان “وادي الذئاب: الانقلاب”، وحفظ  هذا الاسم كعلامة تجارية، إلا أن توقيت ذلك جاء  قبل شهرين فقط من حدوث المحاولة الانقلابية، مما أثارالعديد من  الشبهات حول القائمين على المسلسل , وعلمهم بقرب وقوع المحاولة، أم أن الأمر برمته لايعدو كونه مجرد صدفة بحته ، وذلك بحسب ماروته صحيفة ديلي صباح التركية.

وقام علي جاويش أوغلو, ممثلا (بانا فيلم ) وهي  الشركة المنتجة للمسلسل, بالتقدم باسمها , بطلب إلى مؤسسة البراءات التركية، وذلك بغرض تسجيل اسم الفيلم الجديد “وادي الذئاب: انقلاب”، على شاكلة  وادي الذئاب: فلسطين , ووادي الذئاب: العراق, وذلك في الرابع والعشرين من شهر مايو الماضي.

وعندما وقع الانقلاب , ثارت الشبهات من قبل السلطات  حول طلب الشركة المنتجة، الأمر الذي دفع مؤسسة  البراءات التركية إلى القيام برفض طلب الشركة المنتجة، والذي كان لا يزال محل تداول وبحث، كما رفعت مؤسسة البراءات قضية للتحقيق ضد الشركة المنتجة , ويقوم قسم التحقيقات  الذي يقوم عادة بالتحقيق في الأعمال الإرهابية وجرائم التنظيمات  بالنظر في قضية الفيلم.

وأقرَّ  الممثل نجاتي شاشماز بقيامه بالإدلاء بإفادة اليوم , وذلك من ضمن تحقيقات القضية ، إلا أنه رفض أن يتحدث للصحفيين حول اي تفاصيل إضافية عن الموضوع .

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …