الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / منوعات / قتل صديقته لأن الرب أمره بذلك !

قتل صديقته لأن الرب أمره بذلك !

أعلنت محكمة بريطانية أن سامي المهري , وهو رجل أعمال يبلغ من العمر أربعا وأربعين عاما  قام بقتل صديقته البريطانية نادين أبوراس،وذلك لأنه تلقى (أوامر إلهية ) بحسب مزاعمه  بقتلها , قبل أن يفر إلى الدوحة هاربا  من العدالة.

وبحسب صحيفة  دايلي ميل  البريطانية فقد كان عاملون بأحد الفنادق , في مدينة كارديف ببريطانيا , قد عثروا على جثة  نادين أبوراس والبالغة من العمر 28 عاما ، ليلة رأس السنة , وذلك بعد بضع  ساعاتٍ من هروب المهري , والذي قتلها قبل أن يفر بسيارة المغدورة إلى  مطار هيثرو بمدينة لندن.

وقالت المحكمة ، أن المهري , وهو رجل أعمال ومليونير معروف في مدينة  نيويورك، قام بقتل صديقته البريطانية عن طريق خنقها ، بعد أن  تعرف عليها من خلال  واحد من مواقع المواعدة.

وكان المهري  قد وضع علامة “ممنوع الإزعاج” , على باب غرفته في فندق فيوتشر ان  بمدينة كارديف البريطانية , قبل أن يقوم بترك الغرفة  والفرار إلى الخارج..

وفي جلسة المحاكمة , قال المدعي العام روجر توماس: ” أن المغدورة والقاتل أصبحا صديقين، و كانا يتواصلان بانتظام  من خلال الرسائل النصية و الهاتف وعبر سكايب، وتوطدت العلاقة بينهما  ,وقام المهري بزيارة نادين مرتين أو ثلاثا خلال عام 2013، كما أن المغدورة  سافرت  أيضا إلى مدينة نيويورك للقاء المهري في صيف عام 2014, وأضافت المحكمة أن المهري كان مأخوذا بالمغدورة وأنه أغدق عليها الكثير من الهدايا الثمينة والأموال , إلا أنها تعرضت للعنف في آخر لقاء لها به وبجروح في شفتيها , مما دفعها إلى مواعدة رجال آخرين , واتصلت المغدورة عندما كانت في نييورك بالشرطة واشتكت لهم من أن المهري اغتصبها , الذي تضاعفت غيرته وهددها قائلا ( ستدخلين جهنم ).

كما قالت المحكمة أن القاتل غادر الولايات المتحدة ليلتقي بالمغدورة , وهناك قتلها , وفر هاربا .

وتمكنت الشرطة الدولية من اعتقال المهري في تنزانيا , الذي أقر بجرمه نافيا أن يكون فعله متعمدا , وأن الرب أمره بقتلها !

وبالرغم من انقضاء عامين على الجريمة إلا أن التحقيقات ما تزال مستمرة .

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …