الجمعة , ديسمبر 6 2019
الرئيسية / اقتصاد / عارضات سعوديات لتسويق السيارات الفارهه

عارضات سعوديات لتسويق السيارات الفارهه

قامت شركات السيارات في السعودية بانتهاج أسلوب تسويقي جديد للفت أنظار المستهلكين  إلى موديلات السيارات الجديدة وذلك من خلال استخدام  عارضات  من الفتيات,  يتواجدن في كل ستاند داخل معرض للسيارات الفارهة, والذي تم افتتاحه في مدينة جدة السعودية أول من أمس.

وعلى الرغم من أن فكرة استخدام العارضات لتسويق السيارات . ليست بالفكرة الجديدة  في العالم، إلا أنها تعتبر نوعاً مستحدثا وجديداً في المملكة العربية السعودية، كما أن الفتيات السعوديات قمن بتعديل  الفكرة , وذلك  من خلال قيامهن بالالتزام بـالعباءة  والطرحة  أي الحجاب الإسلامي.

 

وقال أحد منظمي المعرض أن الفكرة من وجود العارضات السعوديات هذه السنة هو العمل على لفت انتباه  المستهلكين إلى موديلات وأنواع السيارات، كما أشار إلى أن فكرة استخدام العارضات للترويج والتسويق للسيارات , لم تتعارض أبدا   مع ضوابط  الإسلام الشرعية , إذ أن الفتيات ظهرن محتشمات وبالعباءات .

وفي سياق متصل، قام محمد مدني ,  مدير إدارة الطرق بمنطقة مكة المكرمة بافتتاح معرض أكسس للسيارات الفاخرة, وذلك في دورة المعرض العاشرة بمدينة جدة.

كما قال  عبدالله الشماسي , رئيس الشركة  التنفيذي  أنهم سعداء جدا بنجاح المعرض وبوصوله سنته العاشرة , خاصة مع الاهتمام المتزايد به بعد ان أصبح من أكثر المعارض شهرة دوليا وإقليميا .

 

وذكر م. فيصل أبو شوشه, رئيس اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات أن سوق  السيارات  في المملكة مر بصعوبات كثيرة هذا العام ولكن برغم ذلك .،ظل متماسكا ,  ومثل هذا الحدث يؤكد للجميع مدى متانة وقوة سوق السيارات بالمملكة، وكلنا أمل بأن يستعيد هذا السوق زخمه كما كان سابقا .

 

وتم تخصيص اليوم الأول من افتتاح معرض السيارات , لعرض السيارات الفارهة والأكثر فخامة والتي سيتم إطلاقها للمرة الأولى في الشرق الأوسط .

شاهد أيضاً

البيتكون تتخطى الذهب للمرة الاولى

تخطى سعر العملة الرقمية البيتكوين أوقية الذهب لأول مرة, حيث وصل سعر البيتكوين الواحد 1268 …