الأحد , أكتوبر 20 2019
الرئيسية / أخبار / ترامب يصف كلينتون بالبغيضة والكاذبة في المناظرة الرئاسية الثالثة

ترامب يصف كلينتون بالبغيضة والكاذبة في المناظرة الرئاسية الثالثة

رفض دونالد ترامب , وهو  مرشح الانتخابات الرئاسية الأميركية  الجمهوري  ، خلال مناظرته الأخيرة والنارية أمس بينه وبين غريمته الديموقراطية  هيلاري كلينتون، قبول نتيجة الانتخابات الأمريكية  الرئاسية , والمقرر عقدها في الثامن من نوفمبر القادم , في حال كانت النتيجة في صالح كلينتون  .
فحين سأل المليادير الشهير عما إذا كان سيتقبل النتيجة , أيا تكن , أجاب ترامب , سأنظر للأمر ذلك الوقت , لكن ما رأيته حتى الان , هو أمر بالغ السوء !!مما أثار حفيظة منافسته عن الحزب الديموقراطي , هيلاري كلينتون , فعلقت بذهول أن إجابته مريعه , كما قالت أن هذه الإجابة ماهي إلا حط من قدر ديموقراطيتنا , وتشويه كبير لها , ومن المرعب لي أن أن  يقول مرشح من أحد الحزبين الرئيسيين , مثل هذا الكلام ..

و في حين قال كريس والاس وهو الذي أدار المناظرة بين المنافسين  في شبكة “فوكس نيوز”، لترامب  أن الديموقراطية الأمريكية الحقيقية  تقتضي انتقال السلطة سلميا , وأن المرشح الخاسر يجب أن يعترف بفوز غريمه , إلا أن ترامب , رد قائلا , سأخبرك برد فعلي في ذلك الوقت , الان ستعيشون في تشويق حتى ذلك الوقت .

وميزت الحدة المناظرة الثالثة والأخيرة بين المرشحين , فلم يصافح أي  منهما الآخر , لا في بداية المناظرة , ولا حتى في نهايتها .  كما تبادل كل من المرشحين على مدى 90 دقيقة , العديد من الاتهامات العنيفة, وذلك  قبل عشرين يوما فقط  من موعد الانتخابات الرئاسية.

فقد وصفت كلينتون منافسها بأنها دمية في يد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين, وأن سياساته ستؤدي إلى تمزيق البلاد , في حين وصفها ترامب بالكاذبة , وبكونها (امرأه بغيضة ).

شاهد أيضاً

اردوغان: يجب ان يرتدي مدبروا الانقلاب زيا يشبه زي معتقلين غوانتانامو

ألقى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان كلمة حماسية, بمناسبة ذكرى الانقلاب الفاشلة أمام عشرات آلاف …