الثلاثاء , يونيو 25 2019
الرئيسية / فن / مهند ولميس … في قصة غرام للمرة الأولى

مهند ولميس … في قصة غرام للمرة الأولى

لطالما تحرق معجبو الدراما التركية , إلى عمل فني يجمع كيفانتش تاتليتوغ والمعروف في المجتمع العربي بمهند ,  و الممثلة التركية توبا بيوكستون. وأخيرا  وبعد طول انتظار سيجمع المسلسل (الشجاع والجميلة ) بينهما في تعاون فني هو الأول من نوعه ,  إلا أن أخبارا عن طلاق توبا  من زوجها الممثل المعروف أونور صايلاك , طغت على هذا الحدث الفني بالرغم من أهميته.

وتتناول وسائل الإعلام هذا الخبر بكثافة , وعلى الرغم أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات طلاق النجمة , إلا أن توبا لم تنف هذه الأخبار .

وكانت الممثلة الجميلة  بحسب إحدى الصحف المحلية التركية قد ظهرت مؤخرا بدون خاتم الزواج في إصبعها , وذلك أثناء تصويرها لأحد الإعلانات التجارية , وتعد هذه  خطوة جديدة , لم تقم بها توبا سابقا , مماجعل وسائل الإعلام تتأكد أن الأمور ليست على مايرام بين الزوجين , كما أكدت الجريدة نفسها أن الممثلة تلقت اتصالا من زوجها , قبل أن تجهش بالبكاء , وتقوم بإغلاق الأبواب على نفسها , مما جعل الفنان كيفانتش يضطر للتدخل ويحاول تهدئتها برفقة زوجته.

وينتظر عرض مسلسل (الشجاع والجميلة ) في شهر نوفمبر المقبل , وذلك على قناة ستار , التركية . ومن المتوقع  أن يحقق المسلسل نجاحا ونسبة مشاهدة عالية خاصة ,  خاصة أن  هذا العمل , هو الأول لكل من النجمين هذا العام.

وحمل البرومو لمحة من التشويق الذي سيحمله المسلسل لمشاهديه , إذ يظهر المرة الأولى التي تلتقي فيها توبا بكيفانش , والذي يحاول تفاديها بعد ذلك , لتظهر أمامه مره أخرى , ممتطية حصانا  , في أحد الحقول , لتبدأ بعدها قصة الحب التي تجمع بين النجمين في المسلسل.

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …