الثلاثاء , أغسطس 11 2020
الرئيسية / منوعات / بريطانيا : اغتصاب داخل مجلس العموم !

بريطانيا : اغتصاب داخل مجلس العموم !

قامت الشرطة البريطانية , بإلقاء القبض على مساعد أحد الأعضاء البارزين , في البرلمان البريطاني (مجلس العموم), وذلك للاشتباه في تورط المساعد في واقعة اغتصاب حدثت داخل مقر البرلمان البريطاني .

وفي وقت لاحق , بحسب ما قالته صحيفة غارديان البريطانية , قامت الشرطة البريطانية , بإطلاق سراح المتهم كريغ ماكينلي , وهو مساعد عضو مجلس البرلمان عن حزب المحافظين , بكفالة حتى شهر يناير القادم من السنة القادمة  , إلا أن ماكينللي  مايزال على ذمة التحقيقات الرسمية , وذلك للاشتباه في تورطه صباح يوم الجمعة الماضية بواقعة اغتصاب .

وبعد أن وجهت الشرطة البريطانية طلبا رسميا لماكينلي , كما وجه مجلس العموم طلبا مماثلا , سمح المتهم للشرطة والجهات المختصة بالدخول الى مكتبه , وبحسب ماقالته الضحية , فقد كانت ضيفة حفل أقامه الحزب المحافظ في موقع قريب من مكتب ماكينلي, الذي أكدت الضحية اغتصابها داخله , وفي الحفل ذاته شرب الكثير من الضيوف المشروبات الكحولية  بحسب الضحية نفسها .

 

ويحقق في  هذه الوقائع بحسب متحدث رسمي من الشرطة البريطانية ,  مفتشون من ادارة مكافحة الاعتداءات الجنسية وانتهاك الأطفال والاستغلال الجنسي .

 

كما أوضح مصدر اخر , متحدث باسم البرلمان البريطاني , أن مجلس العموم البريطاني , محيط بأمر ما حدث في مقره , وأن الشرطة تتولى التحقيق في هذه الواقعة , كما أكد المتحدث عينه , أنه بنفسه على تعاون وثيق مع السلطات المعنية , كما أنه امتنع عن إعطاء أي تعليقات أو معلومات أخرى حول الواقعة , مفضلا الانتظار ريثما يتم انتهاء السلطات المعنية من التحقيقات فيما حدث , والوصول إلى نتائج مؤكدة , نظرا لحساسية القضية .

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …