السبت , أغسطس 24 2019
الرئيسية / فن / بريانكا تشوبرا تعتذر لجميع اللاجئين …

بريانكا تشوبرا تعتذر لجميع اللاجئين …

اعتذرت نجمة بوليوود الشهيرة  بريانكا شوبرا،بعد ظهورها مرتدية قميصا غير لائق , وذلك في ظهورها الأخير على غلاف لمجلة Condé Nast Traveller في نسختها الهندية .

وظهرت  شوبرا , البالغة من العمر 34 عاما , وهي ملكة جمال العالم السابقة، ، وهي ترتدي قميصا أبيض اللون ,  طُبِعت عليه  أربع كلمات (لاجئ)، ومن ثم (مُهاجِر) بالإضافة إلى (دخيل) , وتم شطب كل هذه الكلمات  باللون الأحمر، في حين ظلت  كلمة واحدة لم يتم شطبها “مُسافِر”،  وذلك بحسب تقريرقامت  صحيفة الغارديان البريطانية بنشره.

وأثارت الرسالة التي يحملها قميص شوبرا ,  موجة كبيرة من الانتقادات والغضب عبر تويتر، كما اتهمها رواد الموقع بالتقليل  والاستخفاف  من محنة  ومعاناة اللاجئين الذين أُجبِروا على ترك أوطانهم

 

وقالت شوبرا -والتي قامت مجلة تايم بتصنيفها واحدة من أكثر الشخصيات تأثيرا , ، عدا عن كونها سفيرة لدى اليونيسيف ( وكالة الأمم المتحدة للطفولة ) إن الهدف من الرسالة على قميصها بشكل أساسي كان إدانة العنصرية , وأنه تم فهمها بشكل خاطئ .

و في حديث صحفي لها ,قالت شوبرا لإحدى القنوات الإخبارية الهندية “أن فريقا من  المجلة قام بإحضار ذلك القميص وطلب مني أن أقوم بارتدائه , وأن الهدف من ذلك هو القضاء على الشعور بالرهبة من جميع الغرباء , وأنا آسفة لأنني تسببت بالأذى لمشاعر الكثيرين ,وذلك لأنني بالأساس ضد تصنيف الاخرين , ورسالتي فهمت بشكل خاطئ تماما .

 

وتعد بريانكا  شوبرا أحد أكبر نجوم بوليوود ، كما أنها نجاحها تعدى الهند ليصل إلى هوليوود , فقد  شاركت في مسلسل تلفزيوني شهير باسم كوانتيكو , بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل آخر وهو باي واتش .

 

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …