السبت , أكتوبر 19 2019
الرئيسية / فن / القبض على الممثل عادل المسلم بتهمة ترويج المخدرات

القبض على الممثل عادل المسلم بتهمة ترويج المخدرات

في أول تعليق للفنانة البحرينية , المهرة بعد القبض على زوجها المنتج و الممثل الكويتي عادل المسلم، كتبت: “اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها”،  لتتلقى  بعدها سيلاً من الاستفسارت والتعليقات , اختارت الفنانة أن تتجاهل الرد عليها .

 

وتصغر الفنانة مهرة البحرينية زوجها ب 21 عاما , وتزوجته  في فبراير الماضي بعد قصة حب امتدت لثلاثة أعوام .

وتعني المهرة صغيرة الحصان , وهو ليس اسمها الحقيقي , لكنه يطلق على المرأة التي تتمتع بجسد ممشوق

 

وشكل العام 2013 نقطة بالغة الأهمية للممثلة , بعد أن دعمها عادل المسلم , ومنحها أدوار بطولة في العديد من المسرحيات على المسرح الكويتي

 

وبعد زواج الثنائي , أصبح ظهورهما  في برامج المنوعات أمرا مثيرا و ملفتاً في الوقت عينه، إذ يشعر المتابع معهما أن اللون الوردي هو اللون  الطاغي على حياتهما الباذخة  المخملية ، لا سيما وأن السؤال الأبرز في جميع البرامج كان يتمحور دائما حول ثروة المسلم  التي جمعها في وقت قصير جدا.

فبعد مرور حوالي الشهر على زواجهما , وبينما كان المسلم ضيفا في , برنامج ليالي الكويت, اتصلت به المهرة في مداخلة هاتفية وكالت له عبارات المدح والغرام , كما قالت له أن لايتكلم عن شركاته وأعماله , خوفا من الحسد! وبدوره , كال لها المسلم عبارات الغزل والغرام  , ويعيش الثنائي حياة بالغة الترف , وقال المسلم في واحدة من اطلالاته , أنه أسس شركة في التشيك خلال أربع ساعات فحسب , وان امتلاك طائرة خاصة ليس بالأمر الصعب ! وأنه لو وجد شخصا يثق به لكان أخبره كيف يمكن له أن يمتلك طائرة خاصة !! وادت تصريحاته هذه الى العديد من التساؤلات حول مصدر ثروته وتسارعها بهذا الشكل المريب.

 

وكانت المهرة , هي أول ممثلة خليجية تقف مع زوجها على سجادة مهرجان كان للأزياء , كما أن المسلم أنشأ مركزا صحيا للعلاج الطبيعي في جمهورية التشيك , يحمل اسمها  .

 

وانتهى هذا الحلم الجميل لتصحو المهرة على خبر توقيف زوجها بتهمة الاتجار في المخدرات

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …