السبت , أكتوبر 19 2019
الرئيسية / فن / نيكول كيدمان تتبنى طفلا هنديا في (ليون )

نيكول كيدمان تتبنى طفلا هنديا في (ليون )

قالت الممثلة الاسترالية  الشهيرة  نيكول كيدمان,  إن تجربتها الحقيقية على صعيد الحياة الشخصية مع موضوع  تبني الأطفال,  هي التي شكلت دافعا أساسيا لها للقيام  بلعب أحدث أدوارها  السينمائية في الفيلم السينمائي «ليون».

 

ويعرض (ليون ) للمرة الأولى , في مهرجان لندن السينمائي اليوم الجمعة ، كما سيبدأ عرض الفيلم  في دور السينما في الولايات المتحدة الأمريكية في الـخامس والعشرين  من (نوفمبر) القادم.

 

وتجسد كيدمان  في (ليون ) شخصية امرأة استرالية, تقوم  بتبني  طفل هندي، وتستند أحداث ( ليون) الفيلم إلى أحداث القصة الحقيقة  لسارو بريرلي، والذي يجسد دوره في الفيلم الممثل البريطاني ديف باتل.

 

وكان بريرلي قد افترق عن أسرته بطريق الخطأ حين كان لا يتجاوز الخامسة من عمره، وذلك عندما ركب قطاراً  بالخطأ , كان متجهاً إلى كالكوتا ، ولم يتمكن الصغير  من الرجوع,  وعثر عليه زوجان استراليان قاما بتبنيه رسميا.

 

فيما بعد, ومع مرور السنوات ,عاش  ساروحياة ناجحة  في استراليا، إلا أنه  كان يحاول دائما العثور على أسرته الهندية الأصلية , وذلك باستخدام صور الأقمار الصناعية التي يوفرها تطبيق “غوغل إيرث”، كما يواجه سارو تحديات جديدة , وذلك عندما تصطدم حياته السابقة  الهندية بحاضره الاسترالي.

 

وقالت النجمة الاسترالية و البالغة من العمر 49 عاماً , أن تجربتها الشخصية , هي التي جذبتها لتؤدي شخصية (سو بريرلي ) , وذلك لأنها كانت هي وزوجها السابق , الممثل توم كروز قد تبنّيا طفلين وأنها استمتعت بأداء دورها .

 

كما أشاد باتل بأداء الممثلة  قائلاً إن “أداءها  كان حقيقيا ومشاركتها  في العمل كانت أمراً مميزا” , وكان باتل , والبالغ من العمر 26  قد  قضى فترة تصل إلى ثمانية أشهر في الإعداد لدوره الجديد وإتقان اللكنة الاسترالية.

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …