الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / فن / ليندسي لوهان ….محجبة!!

ليندسي لوهان ….محجبة!!

فاجأت  ليندسي لوهان , النجمة الأميركية الشهيرة ، الكثيرين  من معجبيها بارتدائها حجاباً , تماما على الطريقة الإسلامية، وذلك أثناء مؤتمر صحفي عقدته  الممثلة في مدينة غازي عنتاب التركية، بعد أن قامت بزيارة  مجمع للاجئين سوريين في المدينة.

وبدت لوهان  مبتسمة وسعيدة بالحجاب، كما أظهرت الصور، و أكدت أنه ينبغي على الأمم المتحدة أن تكون أكثر فاعلية في تقديم العون لتركيا في أزمة اللاجئين.
ونشرت الممثلة صورتها بالحجاب وذلك على منصة إنستغرام إلى جانب احدى السيدات التركيات ,  تدعى عزيزة , وكانت لوهان قد التقتها خلال جولتها في مجمع اللاجئين السوريين، و ذكرت لوهان أنها أبدت إعجابها بحجاب  السيدة عزيزة، والتي لم تتردد في منح الممثلة واحداً مثله,  بحسب لوهان .

وأشارت الممثلة إلى أنها تأثرت بشكل كبيرلدى ارتدائها للحجاب , وقد أرادت أن تعبر من خلال ارتدائه عن تقديرها للاجئين الذين استقبلوها بحب وسخاء كبير.

 

وزارت الممثلة , مصحوبة بفاطمة شاهين , رئيسة بلدية غازي عنتاب, وعدد من مسؤولين أتراك آخرين، مجمعاً يحوي  حاويات “كونتيرات” , و يقيم فيها منذ اندلاع الحرب في سوريا ,لاجئون سوريون .

وبحسب  قناة “سي إن إن ترك”، قامت  لوهان بتفقد مرافق المجمع كما قامت بزيارة مدرسة ابتدائية ومرافق أخرى و قدمت هدايا للأطفال، كما غنت لهم .
وكانت  الفنانة الأميركية قد وصلت  إلى إسطنبول قبل أسابيع, وذلك  في زيارة عمل , ستقوم خلالها  الممثلة بتصوير إعلان لإحدى  الماركات التجارية , وذلك بدعوةٍ من أحد أصدقائها الأتراك , و الذي يعمل كمتعهد حفلات , أوموت أكبولوت و الذي استقبلها  في مطاراسطنبول عند وصولها.

 

الجدير بالذكر أن الممثلة  البالغة من العمر ثلاثين عاماً، تعرضت لحادث مؤلم ,,  أثناء تواجدها مع أصدقاء على متن أحد القوارب , وذلك في مدينة بودرم الساحلية ،    إذ فقدت جزءاً من إصبع بنصرها من اليد اليسرى , ، لكن الأطباء لاحقا تمكنوا من إعادته إاليها  بعد عملية جراحية سريعة أجرتها.

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …