الأحد , ديسمبر 15 2019
الرئيسية / منوعات / ميلاني ترامب : غفرت لزوجي …اغفروا له أنتم أيضا

ميلاني ترامب : غفرت لزوجي …اغفروا له أنتم أيضا

طالبت , زوجة المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية , وعارضة الأزياء السابقة ,ميلاني ترامب، ، أمس السبت، الأميركيين أن يتجاوزوا زلة زوجها وأن يغفروا له  تصريحاته البذيئة وغير المقبولة , معتبرة  أن هذه التعليقات غير مقبولة  لكنها أبدا لا تمثل حقيقة  ترامب كما تعرفه هي .

وكان فيديو لدونالد ترامب قد تسرب إلى الصحافة , و يعود التسجيل في هذا الفيديو إلى عام 2005 , و كان ترامب آنذاك نجما تليفزيونيا ورجل أعمال وعمره كان يبلغ 59 عاماً، وروى في هذا التسجيل بلغة مهينة وأسلوب بذئ , طريقته في التحرش بالنساء , حتى المتزوجات منهن .

وأملت ميلاني ترامب , أن يغفر له الناس , لأنها هي نفسها قد غفرت له

وعلى الرغم  من تأكيدات مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية مراراً  وتكرارا في مناظراته ومقابلاته ” أنه لا أحد يحترم النساء بقدره هو”، إلا أن أقواله المثالية هذه تتنافى مع تصريحاته وزلات لسانه الكثيرة التي تتضمن غالبا فظاظة , وايحاءات جنسية واحتقارا للاخرين .

في ما يلي عينات من تصريحات ترامب الشهيرة:

-“كانت متزوجة ولكنني حاولت أن أقبلها ، أنا أنجذب إلى الحسناوات تلقائيا , كما أنني أعانقهن بلا تردد. وهن يدعنك تفعل أي شئ ,إذا ما كنت نجما “.

هذا التصريح الأحدث للمرشح الجمهوري والذي أثار ضجة بعد كشفه يوم الجمعة وهو أكثر تصريحاته على الأرجح انعداما للذوق , كما أنه يثير الصدمة , وعلى الرغم من أن هذا التصريح قديم , ويعود إلى 2005 , إلا أن تأثيره كان مدويا , خاصه مع توقيته الدقيق قبل مناظرة يوم الأحد والبالغة الأهمية بين دونالد ترامب ومنافسته هيلاري كلينتون.

وفي محاولة لامتصاص الصدمة , ترامب بث على الفور فيديو اعتذار أكد فيه أنه سيصبح رجلا أفضل وأنه شديد التواضع .
-“انظروا الى شكلها !!. من سيصوت لها؟”.

بهذه الطريقة  وصف ترامب كارلي فيورينا , وهي منافسة ترامب السابقة في الانتخابات الجمهورية
وما كان من الأخيرة إلا أن ردت عليه لاحقا في نقاش تلفزيوني بقولها أن لديه عقدة كراهية للنساء

-“يمكن أن نرى جميعا  الدم يسيل من محجري عينيها، ومن..أيضا .. لست أدري أين؟”

بهذه الطريقة المهينة وصف ترامب ميغين كيلي , صحفية فوكس نيوز الشهيرة  في أول مناظرة للانتخابات التمهيدية للجمهوريين , معتبرا أن الأخيرة تكرهه.
-“إنها تتحدث كما يتحدث سائق الشاحنة …..انهاخنزيرة. “.

شتم ترامب في 2006  بهذه الطريقة الممثلة روزي أودانيل والتي لم توفره ووصفته بأنه “دجال أعمال”.

-“أريانا هافينغتون سيدة قليلة الجاذبية، خارجيا وداخلياً . أفهم الان  تماماً مالذي دفع زوجها لتركها والارتباط برجل. لقد قام  بالخيار صائب”.

سخر ترامب بهذه الطريقة في عام , في واحدة من تغريداته 2012 من كاتبة الافتتاحيات الأميركية ,, والتي كشف زوجها السابق بعد عام من طلاقهما أن ميوله مثلية .

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …