الإثنين , ديسمبر 16 2019
الرئيسية / رياضة / صحافي استرالي يطري ” البيك ” و ” استاد الملك عبد الله “

صحافي استرالي يطري ” البيك ” و ” استاد الملك عبد الله “

عبر صحافي أسترالي رافق منتخب بلاده إلى مدينة جدة السعودية عن دهشته من لذة الطعم في وجبة للدجاج المقلي تناولها هناك ، وأكد في الوقت نفسه أنه لم ير أجمل من «استاد الملك عبد الله».

وغرد فينس روغاري معبرا عن اعجابه بوجبة ” البيك ” وهو مطعم شهير يقدم وجبات من الدجاج المقلي، واعتبر أن الوجبة تعادل وجبة «كنتاكي» الاميركية الشهيرة، كما أشار  إلى كونها أفضل وجبة سريعة تذوقها في حياته.

وتفاعل المغردون معه بشدة , وأيدوا خياراته سواء تلك المتعلقة  بإعجابه بالتصميم الخارجي و الداخلي للملعب . ووصلت المرات التي تمت فيها اعادة تغريداته الى مايقارب 1000 مرة، خاصة تلك المتعلقة بمطعم البيك و الذي اعتبره المغردون السعوديون أحد أفضل المطاعم السريعة .

واستمر روغاري، المرافق  لبعثة المنتخب الاسترالي لملاقاة نظيره السعودي يوم أمس في مباريات تصفيات كأس العالم لعام2018، والتي انتهت بتعادل ايجابي بين الفريقين بنتيجة (2 – 2)، في «التغزل» بمطعم البيك وطعم دجاجه المقلي، آملا أن يأتيه «أحد ما» بالوجبة إلى غرفته في الفندق، مع صلصة الثوم الشهيرة واللذيذة .

وكان ” البيك “، قبل 40 عاماً، اسماً لمطعم مغمور  صغير في محافظة جدة، لمقيم فلسطيني، تخصص في تقديم البروستد “وجبة الدجاج المقلي المعروفة”.

و نجح المطعم مما جعل مؤسسه شكور أبو غزالة يطور مطعمه ، ليسجله كعلامة تجارية في المملكة العربية السعودية. , ثم جاء اثنين من أبناء المؤسس ,وكرسا جهدهما لمضاعفة نجاح ما أسسه والدهما وتحويله من مطعم مغمور  صغير إلى سلسلة من النجاح المنقطع النظير.

وأثارت تغريدات روغاري الكثير من الجدل بين السعوديين على صفحته عن عن لذة طعم وجبته المفضلة .

ومالبثت المباراة ان انتهت بتعادل ايجابي وسط الكثير من الحماس والمشجعين الذين غص بهم ملعب «الجوهرة» , وهو اللقب الرسمي لاستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة .

شاهد أيضاً

البرتغال تطلق اسم رونالدو على مطار جزيرة ماديرا

اعلنت السطات البرتغالية عن نيتها باطلاق اسم نجم الكرة البرتغالية و مهاجم نادي برشلونة الاسباني …