الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / فن / كيم كارداشيان قدمت إرشادات ثمينة لسارقيها

كيم كارداشيان قدمت إرشادات ثمينة لسارقيها

تعرضت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان لسطو مسلح بمقر إقامتها الفاخر في باريس , إذ أشهر ملثمون مسدساً في وجهها وتركوها مقيدة في مرحاض الفندق  ، أمس الاثنين ، وسرقوا مجوهرات ومقنيات ثمينة تقدر قيمتها بعشرة ملايين دولار.

وكانت  كارديشيان قد وثقت تحركاتها بالتفصيل على الشبكات الاجتماعية وهي في طريقها لحضور عرض أزياء في باريس مثل التقاط صور سيلفي لجزء مذهب من أسنانها، أو بث مقاطع مصورة على تطبيق سناب شات وذلك حتى قبل ساعة من سرقتها تحت تهديد السلاح.

وعلق خبراء أمنيون بأن استخدام كارداشيان المكثف لوسائل التواصل الاجتماعي مثل انساتغرام , سناب تشات وتويتر سهل من عملية السطو المسلح.

فالنجمة الامريكية تشارك تفاصيل حياتها اليومية مع متابعيها بشكل يومي على منصات التواصل الاجتماعي  و تظهر أيضا في برنامج تلفزيون الواقع “كيبينج أب ويذ ذا كارداشيانز” ويصل عدد متابعي كارداشيان  على إنستغرام إلى 84 مليوناً كما أن عدد متابعيها على موقع تويتر يصل إلى 48 مليوناً.

وقال بريان كالكين، نائب رئيس العمليات في مركز أمن الإنترنت: “مع وسائل التواصل الاجتماعي كل شخص ينشر آخر الأخبار طوال الوقت وعلى أساس الوقت الحقيقي تقريباً. وترسل بالأساس مكان تواجدك”.

وأضاف: “ربما جعلت كيم الناس تعرف أنها موجودة بمفردها وقت وقوع الحادث”، وذلك في إشارة منه إلى فيديو بثته كارديشيان على منصة سناب شات وهي تجلس على أريكة وترتدي بشكيرا أبيض قبل ساعة من اقتحام المسلحين مقر إقامتها في باريس.

وكان ظاهرا في الفيديو أن النجمة الأمريكية ترتدي خاتم الخطبة الألماسي و الذي تبلغ زنته 15 قيراطاً الذي قدمه لها زوجها كاني وست في 2013. كما عرضت الخاتم الذي تقدر قيمته بثلاثة ملايين دولار على إنستغرام قبل أيام قلائل.

واختفى الخاتم من يد كاراشيان لدى عودتها إلى شقتها في مانهاتن يوم الاثنين، مما يعزز الاعتقاد بأن الخاتم كان من بين المسرقات

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …