الثلاثاء , سبتمبر 17 2019
الرئيسية / منوعات / حانة في هوليوود “للحلوين فقط”

حانة في هوليوود “للحلوين فقط”

يبدو أن أصحاب الملامح المتواضعة أقل حظا من أولئك الذين يتمتعون بالوسامة , هذا على الأقل مايعتقده  مؤسس واحد من أشهر مواقع المواعدة والتعارف في الولايات المتحدة الأميركية ، والذي يقوم بشكل أساسي على قبول المنتسبين من ذوي الملامح الجميلة، وبعد نجاح موقع المواعدة , قرر صاحب الموقع  الانتقال الى المستوى الثاني من عملية المواعدة وهي عملية اللقاء بين الشخصين وذلك عن طريق إنشاء حانة مخصصة “للحلوين فقط”.

وستحمل الحانة الجديدة نفس اسم الموقع الذي يقدم خدماته أيضاً في 120 بلداً آخرBeautiful People ومن المتوقع أن يتم الافتتاح قريبا في مدينة لوس أنجلس في ولاية كاليفورنيا، بعد أن انتهى تجهيزالحانة وتأثيثها بالكامل.

 

أما القاضي الذي سيقرر من من منتسبيه يتمتع بالجمال ومن منهم لا، ، فهو مؤسس الموقع ذاته، واسمه غريغ الذي وصفته جريدة الاندبندنت التي نشرت الخبر  بأنه “يبدو كبائع خمور من شاحنة تقف على جانب الطريق السريع”.

 

وكان غريغ  قد ذكر في مقابلة مع تي برافو عن السبب الذي دعاه للقيام بهذه الخطوة , فأجاب قائلاً “فكرتها مستوحاة تماماً من موقع التعارف، ففي عالم مثالي نتمنى عندما نكون في حانة أن تلتقي أعيننا بشخص نشعر بجمال روحه.. لكن الحقيقة ليست كذلك بل العكس”.

“القاعدة في السلوك الإنساني أن يسعى الشخص أن يلتقي بمن يشعر اتجاهه بالانجذاب، وأنا أؤمن أن الجمال نسبي وهو متفاوت بحسب الطرف الآخر وكيف يرانا.. لكن المشكلة الكبرى في مواقع التواصل أن البعض ماكر، ويرسل صوراً مخادعة.. لكن هنا سنقدم ما لدينا بكل وضوح”.

 

ويرى غريغ أن حانته ستمتلئ ب ـ “أناس مميزين لامعين أذكياء وأنيقين من كل نواحي الحياة، وستؤمه عارضة الأزياء والممرضة التي تعمل في عيادة للأسنان” حسب تعبيره.

وكريغ أكد أنه تلقى انتقادات عنيفه وصمته بالسطحية والتمييز , إلا أنه أكد أيضا أنه لا يكترث , وأن فكرته وعمله مميزين , سواء في الموقع أو الحانة .

كما أوضح كريغ أنه سيسمح فقط لأولئك الاعضاء في موقع المواعدة بارتياد الحانة , ويجب أن يرسلو صورا لوجوههم وأجسادهم , ومعلومات وافيه ,كما أن الموقع لا يقتصر فقط على ساكني الولايات المتحدة بل من الممكن لأشخاص خارج الولايات المتحدة الانتساب أيضا , إذا كانو جميلي الصورة!.

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …