الجمعة , أغسطس 14 2020
الرئيسية / فن / براد بيت منهار عصبيا بسبب طلب انجلينا جولي الطلاق

براد بيت منهار عصبيا بسبب طلب انجلينا جولي الطلاق

لا شك أن فصول مسلسل طلاق انجلينا جولي وبراد بت لم تنته بعد , ففي التطورات الأخيرة أن براد بت تعرَّض لانهيار عصبي يؤدي به إلى البكاء الدائم، ولا يزال “يعاني من صدمة بالغة” منذ أن أقامت أنجلينا جولي دعوى قضائية مطالبةً بالطلاق منه قبل أسبوعين.

ويعتقد الآن أن القشة التي قصمت ظهر البعير كان شجارا شديدا نشب على متن طائرة خاصة تضمن إهانات من براد بيت لابنه مادوكس البالغ من العمر 15 عاما مما جعل جولي تطلب الطلاق فورا بعد هذه الحادثة التي تدخلت بها شرطة لوس أنجلوس وإدارة خدمات الأطفال والأسرة وكبار المحامين ولا يزال النجم الشهير يحاول تخطي هذا الخلاف وماتسبب به.

وذكرت جريدة يو اس ويكلي الأميركية أن الممثل “في وضع سيء” و”لا يستطيع أن يصدق ما آلت إليه الأمور”.

كما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن براد كان “يبكي بشدة”.
كما نقلت الصحيفة الأميركية عن أحد المصادر قوله: “إن بيت لا يستطيع أن يصدق كيف صارت حياته وأصبح يعيش حياة بائسة، لافتة إلى أن أطفاله هم الوحيدون الذين يتعلق بهم”.

وأضاف: “إنه يعتمد على أسرته اعتماداً كاملاً ويتحدث مع والديه وأصدقائه المقربين ومدير أعماله بصفة دائمة. وتتحدث والدته معه على الدوام”.
واتفقت جولي مع براد بيت على قائمة تحدد ما لكل منهما وما هو الأفضل للأطفال  مادوكس البالغ 15 عاماً وزهارى البالغة 11 عاماً وشيلوه البالغ 10 سنوات والتوأمين نوكس وفيفيان البالغين من العمر ثماني سنوات.

ومن المقرر أن تحصل جولي على حضانة الأطفال حتى 20 أكتوبر الأول. وفي نلك الأثناء , يمكن ل بت أن يزور الأطفال ولكن بوجود طبيب معالج , وسيحكم الأخير بعد تقييم حالة براد بيت , ما إذا كان النجم يحتاج إلى متابعة الرقابة والعلاج أم لا , ومن ثم ترسل  النتائج إلى إدارة خدمات الأطفال والأسرة، وتتلقى الأسرة بالكامل العلاج والنصح والمشورة معا.

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …