الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / فن / أنجلينا جولي … حياة صاخبة ..مليئة بالمفاجآت…

أنجلينا جولي … حياة صاخبة ..مليئة بالمفاجآت…

انجلينا جولي ..شاغلة الدنيا ومالئة الناس…خاصة بعد رفعها لدعوى طلاق ضد زوجها الممثل الأمريكي براد بت , الأمر الذي أثار استغراب وحزن الملايين من معجبيها في العالم بأكمله , إذ أن زواجها وعلاقتها بالنجم براد بت , كانت توصف بالمثالية والأسطورية وقرار انفصالهما كان صدمة حقيقية داخل الوسط الهولييودي.

إلا أن أنجلينا جولي نفسها , كانت على الدوام شخصا غرائبيا , مولعا بكل ماهو غير اعتيادي , ففي فترة من فترات حياتها , اقتنت الممثلة حيوانات أليفة غريبة , فلاديمير مثلا , كانت سحلية , اعتنت بها جولي كحيوان أليف , وهاري دين ,وهي أفعى!  أما حيوانها الأليف الثالث فلم يكن سوى فأر ! وأسمته هاري.

وفي طفولتها , كانت انجلينا جولي طفلة مشاكسة , وعندما وصلت الى مرحلة المراهقة , كانت مولعة بالسكاكين وجرح نفسها, وتسبب لها هذا بندبات في مختلف أنحاء جسدها , كما أنها جربت كل أنواع المخدرات , بما في ذلك الكوكايين, الهيرويين , حبوب النشوة وحبوب الهلوسة.

وفي تلك الفترة التقت بزوجها الأول جوني لي ميلر , الذي ساعدها في الخروج من دوامة المخدرات, وكانا التقيا أتناء تصوير فيلم هاكرز ,  وما لبثا ان انفصلا سريعا بعد نهاية تصوير الفيلم , لترتبط بعدها جولي بعلاقة مثلية مع عارضة الأزياء جيني شيميزو , إلا أنها عادت بعد ذلك لعلاقتها مع ميلر , وتزوجته في مارس 1996.
وعن تلك الفترة اعترفت جولي خلال مقابلة بعد ذلك بأعوام “ربما كنت سأتزوج جيني شيميزو، إن لم أكن قد تزوجت من زوجي. وقعت في حبها منذ النظرة الأولى”.

وفي حفل زفافها ذاك ارتدت جولي بنطالاً مطاطياً أسود وقميصاً أبيض كتبت عليه بدمها اسم العريس! إلا أن ذلك الزواج مالبث أن انتهى عام 1999, ولم تلبث جولي أن أثارت مجددا ضجة بتقبيلها لأخيها جايمس هايفن  على شفتيه ومصارحتها الجمهور بقولها :
“إنني في علاقة حب شديدة مع أخي في الوقت الحالي”.إلا أنها التقت لاحقا ببيلي بوب ثورنتون، وتزوجته بعد شهرين في لاس فيغاس.

والحق يقال ان ثورنتون لم يكن أقل غرائبية عنها , فقد ارتدى كل من الزوجين حينها قلادة تحتوي على دماء الاخر ! ثم مجددا في 2002 , انفصلت جولي عن الممثل الذي يكبرها بعشرين عاما .

بعدها التقت جولي ببراد بيت عام 2005 , ووقعا في الحب أثناء تصويرهما لفيلم (مستر أند مسز سميث) على الرغم من أن بيت كان متزوجا وقتها من جنيفر أنيستون,ورفضت جولي وقتها الشائعات قائلة أنها تعارض الوقوع في حب رجل متزوج , ألا أنها عادت واعترفت انها بالفعل وقعت في غرامه أثناء تصوير الفيلم

ومن ثم .. وبعد 7 سنوات معاً أنجبا وتبنيا خلالها 6 أطفال، تزوج الثنائي في اغسطس 2014 ,,, وأخيرا انفصلا في سبتمبر 2016!.

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …