الثلاثاء , أغسطس 4 2020
الرئيسية / منوعات / وصفها ترامب “بالخنزيرة الصغيرة ” فكيف ردت عليه ؟

وصفها ترامب “بالخنزيرة الصغيرة ” فكيف ردت عليه ؟

مع اقتراب ساعة الصفر فإنه لا شك أن المناظرة الرئاسية الأولى بين هيلاري كلينتون, مرشحة الحزب الديموقراطي للرئاسة الأمريكية , ودونالد ترامب , المرشح الجمهوري قد حظيت باهتمام كبير , إلا أن المفاجآت في السباق الرئاسي لا تنتهي , فقد دخلت ملكة جمال العالم  لسنة 1996 أليشا ماتشادو على الخط , وقامت بإحراج ترامب’ بعد أن استحضرتها  هيلاري كلينتون.

 وكانت ماتشادو مشاركة في مسابقة ملكة جمال أدارها دونالد ترامب ,وتعرضت لسوء المعاملة والسخرية الشديدة من جانبه,ففي نهاية المناظرة قالت كلينتون أن ترامب كان يسمي ملكة الجمال الفنزويلية “ميس بيغي” أي الخنزيرة الصغيرة , ثم مالبث أن أصبح يدعوها ” ميس هاوسكيبينغ ” , أي الخادمة وذلك استهزاء منه وتحقيرا لأصولها اللاتينية .

ماتشادو لم تضع وقتا , فقد شاركت أمس في مقابلات تلفزيونية واعلانات انتخابية هاجمت فيها ترامب ووصفته بكابوس حياتها  وبالشخص العنصري, وذكرت أنه سبب لها معاناة واذلالا كبيرين وأنه لطالما دعاها بالقبيحة والسمينة , كما تضمن الفيديو مقاطع ل ترامب نفسه يسخر فيها من وزن ماتشادو ومن كونها شخص يحب الطعام .

ولطالما تسبب تعليقات ترامب العنصرية عن النساء والمسلمين والمهاجرين من أصول لاتينية بإثارة الجدل , لذا يجد المرشح الجمهوري صعوبة كبيرة في إقناع هذه الفئات بالتصويت له,لذا من المتوقع أن تستخدم حملة كلينتون الانتخابية  تصريحات ماتشادو وظهورها  الإعلامي لمفاقمة مشاكل ترامب بين هاتين الشريحتين من الناخبين , النساء والأمريكيين من أصول لاتينية.

وفي سياق متصل تفاخر كل من المرشحين أمس بالتجمعات الضخمة لمؤيديهم , إذ تجمع الآلاف من كارولينا الشمالية لسماع كلينتون في حين ذكر ترامب  في فلوريدا أن تجمع مؤيديه وصل ل 15ألفا حضروا لسماعه .

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …