الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / منوعات / دمية مسافرة تثير الرعب على متن طائرة !!!

دمية مسافرة تثير الرعب على متن طائرة !!!

من منا يرغب في رفيق سفر مزعج . على بعد بضعة إنشات فحسب ؟ خاصة ما إذا كان المرء مسافرا على متن طائرة ’ في رحلة تستغرق ساعات عديدة , لا شك أن الجميع يرغبون في رحلة هانئة ,دون الانزعاج من حجم رفيق السفر الجالس في الكرسي الملاصق و دون الاضطرار للتعارك للحصول على مسند الذراع ,أو المقعد بجوار النافذه .

لذا قرر أحد المسافرين تفاديا لكل هذه السيناريوهات المزعجة وذلك بحجز المقعد المجاور لدميته المخيفة “باربرا”.

وعلى الرغم من أن هدف الرجل كان أن يستمتع برحلته وينعم بخوصية أكبر , إلا أن دميته هذه وبحسب ما نشرته صحيفة التليغراف البريطانية  أثارت الرعب لدى المسافرين على نفس الرحلة .

ووثقت احدى المسافرات على متن نفس الطائرة تجربتها على موقع تويتر ’ إذ كتبت سارة نوفليك ’ الكاتبة من حي بروكلين في ولاية نييورك بشأن المسافر ورفيقته الدمية المخيفة :

كوابيس سعيدة للجميع ..

وكتبت أيضا , في نهاية الأمر وبدون ان أصدر أحكاما . مهما كان شأن هذه الدمية , فإنها وتذكرتها الخاصة يعدان أمرا مخيفا ….

وربما اعتقدت سارة أن هذه التجربة المخيفة انتهت عند هبوط الطائرة , إلا أن  مفاجأة غير سارة كانت بانتظار المسافرة , فبعد ترانزيت دام لساعتين بعد رحلتها الأولى مع الرجل ودميته المخيفة , استقلت الطائرة مرة أخرى لرحلتها التالية لتفاجئ مجددا بالرجل ودميته على الرحلة الأخرى أيضا.

ولم تمر هذه الرحلة مرور الكرام , إذ أعقب اكتشاف حقيقة باربارا وكونها دمية الى تفتيش محموم في الطائرة للتأكد من كونها ليست انسانا حقيقيا , كما وبحسب سارة , فإن المضيفة شرحت للمسافر أن قيامه بالحصول على مقعد باستخدام جواز سفر مزيف هو أمر خاطئ تماما …..لكن …للناس فيما يعشقون مذاهب …

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …