الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / فن / الانفصالات الهوليوودية تستمر ….بعد برادبت وانجلينا جولي ….ناومي واتس تنفصل عن شريكها

الانفصالات الهوليوودية تستمر ….بعد برادبت وانجلينا جولي ….ناومي واتس تنفصل عن شريكها

بعد اقل من اسبوع على خبر انفصال ثنائي هوليوود الذهبي، انجلينا جولي وبراد بت بعد علاقة حب وزواج استمرت لما يقارب 12 عاما، أعلنت الممثلة الاسترالية من اصل بريطاني ناومي واتس وشريكها لييف شرايبر انفصالهما.

وعلى الرغم من أن ممثلة فيلم الكينغ كونغ الشهيرة بجمالها الهادئ لم ترتبط بعقدزواج مع شريكها الممثل اﻷمريكي لييف شرايبر، إلا أن الثنائي يرتبطان بعلاقة منذ 11 عاما ، أثمرت عن ولدين هما الكسندر البالغ من العمر 8 أعوام ، وصامويل الذي يبلغ من العمر 7 سنوات.

وقد قالا في بيان لهما تناقلته وسائل الاعلام الامريكية انهما خلصا أن الطريقة الفضلى للمضي قدما تكمن في انفصالهما وأنهما ينويان تربية الولدين معا بكثير من الحب والاحترام والصداقة.

وكان الثنائي قد التقيا في عام  في متحف ميتروبوليتان

للفنون2005 ، وحينها قالت واتس لصحيفة لوس انجلوس

.( تحدثنا بعد لقائنا اﻷول لعدة أسابيع وتبادلنا الرسائل الاليكترونية ثم اختلقت عذرا كي أراه وقررت الذهاب اليه في نييورك (

وكان الثنائي على الدوام موضع تساؤل الاعلام اذ على الرغم من علاقة الحب القوية التي ربطتهما الا انهما لم يتزوجا وصرحت الممثلة مرارا ان علاقتهما لا تقل عن الزواج باي شكل من الاشكال

وقد اشتهرت واتس في فيلم ( مولهولاند درايف) لديغيد لينش في 2001 ورشحت للفوز بجائزة اوسكار مرتين، كما رشح لييف شرايبر للفوز بجائزة غولدن غلوب ثلاث مرات عن دوره في مسلسل راي دونوفان.

وكانت هوليود قد شهدت مؤخرا مسلسلا من الانفصالات ودعاوى الطلاق فقبل انفصال  نعومي واتس ولييف شرايبر وطلاق كل من انجلينا جولي وبرادبت اﻷسبوع الماضي،انفصل بن أفليك وجنيفر غارنر، كما أعلن جوني ديب وامبر هيرد طلاقهما في شهر مايو من هذه السنة .

شاهد أيضاً

محامي دفاع سعد لمجرد يطلب اطلاق سراحه بشكل مؤقت

تقدم فريق محامي الدفاع عن الفنان المغربي سعد المجرد بطلب إطلاق سراح موكله الى القضاء …