السبت , يناير 18 2020
الرئيسية / رياضة / بيل يقف مع كريستيانو في اسوء مستويات يقدمها الاخير مع ريال مدريد
epa05554884 Real Madrid's Portuguese striker Cristiano Ronaldo (L) congratulates teammate Marco Asensio on the first goal against UD Las Palmas during the Primera Division match between UD Las Palmas and Real Madrid at Gran Canaria stadium in Las Palmas de Gran Ganaria, Canary Islands, Spain, 24 September 2016. EPA/ANGEL MEDINA G.

بيل يقف مع كريستيانو في اسوء مستويات يقدمها الاخير مع ريال مدريد

أراد الويلزي ان يقف بجوار زميله الذي يعيش فترة صعبة في حياته مع ريال مدريد و اراد ان يشاركه احزانه و صعوباته.

يبدو الصدام بين مدرب زين الدين زيدان و كريستيانو رونالدو وشيكاً بسبب تراجع مستوى الاخير في مستواه بشكل ملحوظ وقد اراد النجم الويلزي غاريث بيل الوقوف الى جانبه خلال هذه الازمة التي تعصف بمستوى رونالد مع فريق ريال مدريد.

وخلال المباراة الاخيرة لريال مدريد امام لاس بالماس في الجولة السادسة من الدوري الاسباني اضطر المدرب زين الدين زيدان الى استبدال كريستيانو متسبباً في حالة من الغضب للاعب.

وقد تعادل فريق ريال مدريد في المباراتين الاخيرتين مع تراجع مستوى رونالدو الامر الذي اجبر المدرب على استبداله و اتاحة الفرصة لزملائه و تحسين مستوى اللعب.

من جهته فقد عبر الويلزي وقوفه الى جانب زميله كريستيانو خلال ازمته و ان ريال مدريد لا يمكنه الاستغناء عن وجود كريستيانو في صفوف الفريق.

وقد اضاف بيل ان الفريق ما زال في المركز الاول في ترتيب الليغا و لم يتلق الى الان اية خسارة على الاطلاق منذ بدء موسم الدوري الاسباني.

و يذكر ان رونالد قد سجل هدف وحيد في الدوري الاسباني امام اساسونا و هدف في مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا امام سبورتينغ لشبونة.

شاهد أيضاً

البرتغال تطلق اسم رونالدو على مطار جزيرة ماديرا

اعلنت السطات البرتغالية عن نيتها باطلاق اسم نجم الكرة البرتغالية و مهاجم نادي برشلونة الاسباني …