الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / عشيقة “بيل كلينتون” السابقة تحضر المناظرة غداً بين هيلاري وترامب

عشيقة “بيل كلينتون” السابقة تحضر المناظرة غداً بين هيلاري وترامب

قبِلت جنيفر فلاورز، عارضة الأزياء، وعشيقة الرئيس الأسبق بيل كلينتون في ثمانينيات القرن الماضي، دعوة لحضور المناظرة المرتقبة غدا الاثنين في نيويورك، بين المرشحة الرئاسية عن الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، والمرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب.

ونشرت صحيفة الغادريان البريطانية عن فلاورز إعلانها على موقع “تويتر” نيتها الحضور إلى المناظرة، دعماً لترامب، حيث كتبت “مرحباً دونالد. أنت تعرف أنني في صفك وسأحضر المناظرة بالتأكيد!”.

تجدر الإشارة إلى أن فلاورز كانت قد صرّحت قبل تسع سنوات أنها ستدعم هيلاري كلينتون في حملتها الانتخابية الأولى، قائلة في عام 2007، “لا يسعني سوى تأييد بنات جنسي”.

إلا أن حضور فلاورز للمناظرة يعود إلى دعوة وجهها ترامب بسبب خصومة بينه وبين المرشح الجمهوري مارك كوبان، الملياردير المعروف بجرأته على المستوى السياسي، حيث شكك مسبقاً في مكانة ترامب.

وكان كوبان قد غرد على موقع التواصل الاجتماعي يوم الخميس الماضي، أنه حصل على مقعد في الصفوف الأمامية، “لمشاهدة هيلاري كلينتون تكتسح دونالد ترامب في مناظرة هوفسترا يوم الاثنين”.

فيما ردّ عليه ترامب صباح أمس السبت، “إذا كان الأحمق مارك كوبان ذو السمعة السيئة يريد أن يجلس في الصف الأمامي، فربما سوف أضع جينيفر فلاورز إلى جواره!”.

شاهد أيضاً

اردوغان: يجب ان يرتدي مدبروا الانقلاب زيا يشبه زي معتقلين غوانتانامو

ألقى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان كلمة حماسية, بمناسبة ذكرى الانقلاب الفاشلة أمام عشرات آلاف …