الثلاثاء , أغسطس 11 2020
الرئيسية / أخبار / مقتل أربع سيدات في هجوم مسلح على مركز تجاري في ولاية واشنطن والشرطة تبحث عن الجاني
الشرطة أمام مركز تجاري حيث وقع اطلاق النار في بيرلنجتون بولاية واشنطن يوم الجمعة. صورة لرويترز من طرف ثالث للاستخدام التحريري فقط ويحظر بيعها للحملات التسويقية أو الدعائية.

مقتل أربع سيدات في هجوم مسلح على مركز تجاري في ولاية واشنطن والشرطة تبحث عن الجاني

أعلنت شرطة ولاية واشنطن الأمريكية أن أربع نساء قتلن وأصيب رجل بجروح خطيرة نتيجة إطلاق نار من قبل مسلح اقتحم مركزا تجاريا في مدينة بيرلنجتون التابعة للولاية مساء الجمعة.
ونقلت صحيفة نيويورك تايمز عن مارك فرنسيس المتحدث باسم الشرطة قوله: “إن الشرطة بدأت عمليات البحث عن الجاني الذي وصفه فرنسيس أنه من أصول لاتينية ويرتدي ملابس رمادية “، وكانت الشرطة قد كثفت من بحثها عن المسلح طوال الليلة الماضية والذي يعتقد أنه يحمل بندقية.
وكان مارك فرنسيس قد غرّد على التوتير أن مركزا تجاريا في مدينة بيرلنجتون يدعى مركز كاتسيد قد تعرض لهجوم من مسلح قام بإطلاق النار على قسم مستحضرات التجميل عند السابعة من مساء يوم الجمعة ما أدى لمقتل أربع نساء وإصابة رجل، وكان مركز هاربورفيو الطبي في سياتل أعلن أن الرجل المصاب يتلقى العلاج لديه وهو في حالة خطيرة.
وأعلنت الشرطة في وقت لاحق اليوم أن الهجوم الذي وقع في بيرلنجتون لا يشير إلى أنه إرهابي بحسب ما نقلت قناة ان بي سي نيوز.
يشار إلى أن هذه الحادثة تأتي بعد أن قام رجل بطعن تسعة أشخاص في أحد المراكز التجارية في ولاية مينيسوتا قبل أسبوع تقريباً، وكان مركز التحقيقات الاتحادي أعلن في وقتها أنه يتوقع أن يكون الهجوم عملاً إرهابياً.

شاهد أيضاً

اردوغان: يجب ان يرتدي مدبروا الانقلاب زيا يشبه زي معتقلين غوانتانامو

ألقى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان كلمة حماسية, بمناسبة ذكرى الانقلاب الفاشلة أمام عشرات آلاف …