الإثنين , ديسمبر 16 2019
الرئيسية / منوعات / “كنق النظيم” في ذمة الله.. منهياً مسيرة “التفحيط” بحادثة مروعة

“كنق النظيم” في ذمة الله.. منهياً مسيرة “التفحيط” بحادثة مروعة

لقي أمس الجمعة الملقب بـ”كنق النظيم” حتفه في العاصمة السعودية الرياض، أثناء ممارسته التفحيط بسيارة مستأجرة على أحد الطرقات.

و”كنق النظيم” هو أشهر مفحط سعودي، كان قد أعلن في الفترة الماضية عن توبته عن التفحيط، إثر صدور حكم عليه بالسجن لمدة ست أعوام، والجلد 600 جلدة، بعدما تسبب أثناء تفحيطه بالسيارة قبل سنوات، بوفاة مرافقه.

وتعرض “كنق النظيم” صباح أمس لحادثة مأساوية أثناء تفحيطه على إحدى الطرق السريعة في الرياض، وسط تجمهر عدد من الشبان لتصويره.

1474648414_maxresdefault

وقال شهود عيان، إن سائق السيارة وهو “كنق النظيم” فقد السيطرة على السيارة ما أدى لارتطامها بسياج على الطريق، وهو ما تسبب بوفاته ووفاة شاب آخر كان برفقته في السيارة.

في غضون ذلك، تصدر وسم “#وفاه_كنق_النظيم” أعلى التغريدات على تويتر، حيث امتزجت منشورات المغردين بين من حزنوا عليه ومن لم يندهشوا من خبر وفاته بالتفحيط في نهاية المطاف.

ونشر سلطان بن محمد، “الله يرحمه.. الله يعين الوالدين على أبنائهم”، وكتب مغرد آخر يحمل اسم “الشابو”: “الله يرحمه ..هو كان يسوي شيء خطئ، وما في بشر ما يخطئ، في النهاية يبقى مسلم، لا تتشمتون فيبليكم الله”.

من جهة ثانية اعتبر المغرد “سعودي أعشق الإمارات” أن الحكومة السعودية لم تقصر معه ونصحته مضيفاً “الحكومة ما قصرت معه، نصحوه ووقفوه، لكن ما فاد فيه، وصارت نهايته بيده”.

يذكر أن “كنق النظيم” البالغ من العمر 24 عاماً، هو من حي النظيم في السعودية، إلا أنه يقيم في الرياض، ويعرف باسم الشهرة “كنق النظيم” أو”أبو شتيوي”.

شاهد أيضاً

شاب مصري يسبح من الاردن الى مصر بساق واحدة

استطاع المغامر المصري عمر حجازي 22 عاما قطع مسافة نحو 20 كيلومتر في عرض خليج …